مجوهرات CHAUMET باريس تسلط الضوء على قطعة أيقونية

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أكتوبر 2021
مجوهرات CHAUMET باريس تسلط الضوء على قطعة أيقونية
مقالات ذات صلة
أجمل قطع المجوهرات الأيقونية الخالدة في تاريخ السينما
أنجلينا جولي تسلط الضوء على ابنها بالتبني Pax
بربري تسلط الضوء على "Buy Now, Wear Now"

مجوهرات متألّقة

تكتب شوميه فصلاً جديداً من تاريخ مجموعة Bee My Love "بي ماي لوف" الأيقونيّة مع تصاميم فاخرة. وهي تُسلّط الضوء من خلالها على عنصر جديد وإستثنائي يتمثّل في قطع Taille Impératrice "تاي أمبيراتريس" الذي يُضفي على أحجار الماس لمعاناً وإشراقاً لافتين. تتميّز قطع المجوهرات الجديدة بكونها بارزة ومشرقة، وقد تمّ تصميمها بشكل يُسهّل تنسيقها بحريّة وسهولة مع القطع الأيقونيّة التي تتضمّنها المجموعة.

Chaumet

تسليط الضوء على قطعة أيقونيّة

تتميّز Bee My Love "بي ماي لوف" بكونها من المجموعات الأيقونيّة التي تحمل توقيع Chaumet "شوميه". وهي تُعيد تقديم رمز النحلة بأسلوب  عصريّ وتجريدي. ترمز هذه الحشرة اللطيفة والجديّة إلى الخلود، وهي أيضاً رمزاً  إمبراطورياً  يرتبط بشكل وثيق بتاريخ الدار. تستحضر هذه التصاميم المتجددة الطابع الهندسي لخلايا العسل، الذهب المصقول بشكل مرايا، وإشراق الماس.

Chaumet Bee My Love

يقوم الذهب بالتقاط النور ليعكسه على الوجه بفضل التصميم الهندسي المثالي لقرص العسل. وهو يعكس وميضه الدافىء على الجلد تماشياً مع أصول الدار ومؤسسها الذي كان يعمل في مجال صقل الذهب قبل أن يتحوّل إلى صانع مجوهرات. تظهر أقراص العسل ذات الطابع الهندسي والعصري التي تميّز مجموعة Bee My Love "بي ماي لوف" في ابتكارات أصبحت قطعاً أيقونيّة تحمل توقيع Chaumet "شوميه". فهي مجوهرات أنيقة وعابرة للزمن بهويتها العالميّة والمميّزة. ويتمّ تفسير تصميمها المتعدد الخطوط بمجموعة من الوظائف والأشكال من الأكثر نقاءً إلى الأكثر تطوراً.

Bee My Love

مشتعلة باللمعان

تتميّز ابتكارات Bee My Love "بي ماي لوف" الجديدة بإشراقها الإستثنائي. وهي تسلّط الضوء على تصاميم فريدة تحمل توقيع Chaumet "شوميه": إنه قطع Taille Impératrice "تاي أمبيراتريس".

يستحضر هذا القطع الماسي الفريد تصميم قرص العسل عبر شكله السداسي. وهو ينقل رمزيّة رقصة النحل على شكل الرقم 8 إلى عالم المجوهرات.  يتميز قطع Taille Impératrice "تاي أمبيراتريس" بصقل الماس من 88 ناحية. عتبر 88 رقماً محظوظاً، كما هي الحال دائماً مع Chaumet "شوميه" وهو يُكسب المجوهرات معنى أكثر عمقاً. 88 هو أشبه باستحضار مزدوج لما هو لامتناهي من أجل قطع يبدو أنه يُكثّف ويُضاعف من ضوء الماس.

خاتم من مجموعة Bee My Love من شوميه

ابتكار ساحر

إن ما يُكسب قطع Taille Impératrice "تاي أمبيراتريس" شخصيّته القويّة، هي هذه الجوانب ال88 المصقول كلاً منها فردياً ويدوياً. وهي تجمع بين الشكل السداسي وتاج على شكل نجمة.  تمّ تصميم اتجاه الجوانب لالتقاط المزيد من الشعاع الضوئي وعكسه مع زيادة حدّته. هذه المعجزة السحريّة هي نتاج آليّة طويلة من الأبحاث والإبتكار سمحت للحرفيين الذين يقطعون الماس بالبحث عن أنواع القطع التي تعطي الأحجار الكريمة الأكثر بريقاً.

 يحظى الماس المصقول بقطع Taille Impératrice "تاي أمبيراتريس" ببريق شديد يفوق بريق القطع اللمّاع التقليدي. إن شعاعها يرسم هالة ترافق عادةً المجوهرات ذات البريق الإستثنائي.

Bee My Love

حبّ ساحر

يتزيّن خاتم سوليتير Bee My Love "بي ماي لوف" الجديد بماسات مصقولة بقطع Taille Impératrice "تاي أمبيراتريس" الفخم للتعبير عن الحب بكلّ تألّق. إنه ابتكار متجدّد يتناسق بامتياز مع قلادة بارزة وأقراط منسدلة أو قلادة على شكل حرف Y ذات أجنحة غير متماثلة، تُعيد إحياء تراث الدار في تقديم العقد الفضفاض.

هالة غرافيكيّة

يعمل قطع Taille Impératrice "تاي أمبيراتريس" الجديد على إضفاء الإشراق على طقم فاخر من المجوهرات ذات طابع هندسيّ وتأثيرات غير متماثلة. تبدو أقراص العسل المنفّذة بالذهب الوردي والماس كما لو أنها مرتّبة تلقائياً  لابتكار قلادة قصيرة وسوار مفصّل يتناسقان مع خاتم ذات طابع هندسيّ وأقراط للأذنين.

نشيد العفويّة

تمتزج ابتكاراتBee My Love "بي ماي لوف" الجديدة بسلاسة مع القطع الأيقونيّة للمجموعة.

الفرص العفويّة للتعبير عن الذات تبدو غير متناهية...خليط من الماس والذهب الوردي، الأصفر أو الأبيض، قلادات قصيرة أو بشكل حرفY ، تشكيلة من الأساور والخواتم المتنوّعة المنسّقة مع بعضها البعض.

تسمح مجموعة Bee My Love "بي ماي لوف" لكلّ شخصيّة بأن تأخذ فرصتها في التألّق بأسلوب حميم وثمين بعيداً عن أيّ تباهي.

تبدو هذه المجموعة كأنها ملفوحة بأشعة الشمس وموجّهة لعشّاق الحياة. وهي مجوهرات يجب الإعتزاز بها وإهدائها لتحمل البهجة أو جمعها الواحدة تلو الأخرى.