ماراثون Spark الأول من نوعه في الكويت

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 يناير 2016
ماراثون Spark الأول من نوعه في الكويت
مقالات ذات صلة
الزيارة الأولى لايردم في الكويت
كانييه ويست يعود بسابقة الأولى من نوعها في العالم؟
Roger Vivier يفتتح بوتيكه الأول في الكويت
أيام تفصلنا عن الحدث الرياضي الأضخم في الكويت، وبالتحديد في الـ16 من يناير 2016؛ حيث سيقام ماراثون Spark الأول من نوعه في الكويت لأربع مسافات رسمية (5كم، 10كم، 12كم، 42كم). والذي سيبدأ من مارينا كريسينت في السالمية إلى المستشفى الأميري في العاصمة.
 
الماراثون الذي ينضمه نادي Spark Athletic سوف يضع الكويت على خارطة الدول المستضيفة للمناسبات الرياضية الغير ربحية. حيث يدعم الماراثون مجموعة من الجمعيات الخيرية منها: لجنة الأمم المتحدة لدعم اللاجئين، جمعية الهلال الأحمر الكويتي وجمعية السدرة للرعاية النفسية لمرضى السرطان.
 
ويصل مجموع جوائز المارثون لـ100,000 ألف دولار أمريكي مما يجعله الحدث الأكبر على صعيد النشاطات الرياضية في الكويت. هذا وسيتخلل السباق مجموعة من الأنشطة الرياضية في قرية بنك برقان، الراعي الرسمي للماراثون، التي ستقام في مارينا كريسينت خصيصاً لهذا الحدث الضخم.
 
ويرعى الحدث الرياضي الكبير مجموعة من الرعاة من ضمنهم مستشفى السيف، سلسلة مطاعم ماكدونالدز، شركة الأحمدية للمقاولات والتجارة، مركز بيان للأسنان، ليلي وايتس، نيسان، الخطوط الجوية الكويتية وشركة أجيليتي.
 
ويستطيع النساء والرجال المشاركة في ماراثون Spark وذلك عن طريق التسجيل عبر موقع sparkmarathon.com أو من خلال الحضور شخصياً للتسجيل في نادي Spark Athletic.
 
 
نادي Spark Athletic:
 
يقع النادي الصحي المتكامل Spark في برج كيبكو بمدينة الكويت. حيث يضم النادي، الذي يقع على مساحة 4000 متر مربع، 20 مدرب ومدربة من جميع أنحاء العالم؛ منهم أبطال ومدربين أولمبيين وأساتذة رياضيين كلهم من حملة الشهادات العالمية في الرياضة واللياقة البدنية. هذا بالإضافة إلى 300 جهاز رياضي يعمل طبقاً لأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الرياضية من تطور. ويقدم النادي يومياً 5 – 9 صفوف جماعية رياضية مختلفة.
 
 
مقالات ذات صلة:
 
 
 
ماراثون Spark الأول من نوعه في الكويت