شارلوت تلبريتفتتح متجرين BEAUTY WONDERLAND جديدَين في الشرق الأوسط

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 سبتمبر 2018 آخر تحديث: الإثنين، 22 أبريل 2019
شارلوت تلبريتفتتح متجرين BEAUTY WONDERLAND جديدَين في الشرق الأوسط
مقالات ذات صلة
افتتاح أول متجر BEAUTY WONDERLAND لخبيرة المكياج شارلوت تلبوري
شارلوت تلبوري تستعد لطرح علامتها في الشرق الأوسط
مجموعة BEAUTY FILTERS الجديدة من شارلوت تلبري

أعلنت شارلوت تلبوري عن تعزيز حضور علامتها في الشرق الأوسط من خلال افتتاح متجرَين Beauty Wonderland جديدَين في فيلاجيو مول في قطر وفي ياس مول في أبوظبي، بالتعاون مع شركة محمد حمود الشايع الرائدة في مجال التجزئة والوكيل لأشهر العلامات التجارية العالمية.

بمناسبة افتتاح رابع وخامس متاجر Beauty Wonderland في المنطقة، والافتتاح الرسمي لمتجر Beauty Wonderland في دبي مول، أعلنت شارلوت عن خطتها للقيام بجولة مدّتها أسبوع كامل في الشرق الأوسط في شهر أكتوبر المقبل.

خلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر، ستقوم شارلوت بزيارة دبي للاحتفال بتدشين متجر Beauty Wonderland في دبي مول، على أن تستضيف ثلاث فعالّيات في التواريخ الآتية:

شارلوت تلبريتفتتح متجرين BEAUTY WONDERLAND جديدَين في الشرق الأوسط
•    الثلاثاء في 2 أكتوبر
-ستستضيف شارلوت حفلة في متجرها لكل المُعجبين بالعلامة والمُتابعين.
-سيحظى الضيوف بفرصة لقاء شارلوت، واختيار الإطلالة الأنسب لهم من بين إطلالاتها العشر الأيقونية، والتألّق بحلّة جديدة بمساعدة أحد خبراء المكياج من فريق شارلوت
-تُباع البطاقات لهذا الحفل لقاء 1500 درهم إماراتي ويمكن استرداد قيمتها بالكامل لقاء مستحضرات العلامة.

شارلوت تلبريتفتتح متجرين BEAUTY WONDERLAND جديدَين في الشرق الأوسط

•    الخميس في 4 أكتوبر
-ستدشّن شارلوت أبواب متجر "دار تلبوري" المؤقّت في فندق ومنتجع "نيكي بيتش" دبي، حيث يستطيع الضيوف الانغماس في عالم شارلوت تلبوري والمشاركة في دورة مكياج مميّزة.
-يتخلّل النهار دورتان مكياج، تكشف خلالهما شارلوت عن كل أسرارها للاهتمام بإطلالات النجمات على السجادة الحمراء وفي الكواليس، كما تشاركنا الحيل والنصائح التي استخدمتها على نجمات أمثال Amal Clooney, Kim Kardashian-West, Emily Ratajowski, Gigi Hadid, Kendall Jenner, Cindy Crawford, Kaia Gerber, Penelope Cruz، Salma Hayek ، Kate Moss, Jennifer Lopez, Cara Delevingne, Poppy Delevingne, Miranda Kerr، و Kylie Minogue وغيرهنّ!
-تتراوح أسعار التذاكر للمشاركة في الدورتين التدريبيّتين بين 3 آلاف و5 آلاف درهم إماراتي، وتشمل حقيبة مستحضرات بقيمة التذكرة. يُمكن شراء التذاكر من متجر Beauty Wonderland في دبي مول.

المحطة التالية في جولة تلبوري ستكون في أبوظبي قبل موعد الافتتاح الرسمي لمتجر Beauty Wonderland في ياس مول، على أن يُشرّع متجرها الخامس في الشرق الأوسط أبوابه في 11 أكتوبر ليحملنا إلى عالم المكياج المميّز الذي ابتدعته شارلوت.
•    الجمعة في 5 أكتوبر
-أثناء تواجدها في أبوظبي، ستشارك شارلوت في فعالية "عطلة نهاية الأسبوع للأزياء المحتشمة في ياس مول Grazia Modest Fashion Weekend، تحت رعاية سمو الشيخة مريم بنت خليفة آل نهيان
 -تحتفي عطلة نهاية الأسبوع هذه بجمال الأزياء المحتشمة، وتُلهم النساء على التحلّي بالجرأة والشخصية المميّزة والجمال. ستكون شارلوت خبيرة العناية بالجمال هذا العام، وستُشاركنا بعضاً من أسرارها المتعلّقة بالمكياج والحلول التي تعتمدها للعناية ببشرة المشاهير، فضلاً عن النصائح والحيل للتألّق ببشرة متوهّجة كنجمات هوليوود.