مجموعة أكسسوارات "لانفان" الرجالية لخريف – شتاء 2016/2017

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 مايو 2016 آخر تحديث: الخميس، 05 مايو 2016
مجموعة أكسسوارات "لانفان" الرجالية لخريف – شتاء 2016/2017
مقالات ذات صلة
مجموعة الأزياء الراقية من CHANEL لخريف – شتاء 2021/2022
مجموعة أزياء كارل لاغرفيلد لخريف – شتاء 2017
مجموعة أكسسوارات Jimmy Choo لخريف وشتاء 2017

أنتج لوكاس أوسيندريفر مجموعة أكسسواراته الأعلى ابتكاراً وكمالاً على الإطلاق، احتفالاً بالذكرى العاشرة لتسلمه منصب مدير تصميم الأزياء الرجالية في لانفان. وفي أسلوب يردد صدى خط الملابس الجاهزة، وضع مخيّلته في خدمة خبرات العلامة التجارية، محوّلاً كل قطعة إلى تحفة فنيّة من الحرفية الماهرة. صفّ من الدرزات، مزيج من الأقمشة، نعل تمَّت خياطته يدوياً... مثل قصيدة غير مكتملة، تعزز التفاصيل الأكثر فخامة مجموعة من الأكسسوارات مصممة لتكون تعبيراً عن شخصية تعتز بنفسها حيث الكلمات الرئيسية هي الطابع العصري، التفرّد، عدم الاكتراث والرهافة.

فيديو كواليس لانفان Lanvin لمجموعة ما قبل الخريف 2015.

جاءت أحذية السنيكرز من لانفان، نجمة عروض خريف – شتاء 2016/2017، أكثر تميّزاً من قبل. تم تصميمها منخفضة أو للكاحل، مع أو من دون شريط، مع نعال عادية أو تمت تقسيتها. ومع رش طلائها يدوياً في إيطاليا، يعتبر كل جوز قطعة فريدة. هناك أيضاً تشكيلة واسعة من الألوان: يختلط جلد عاجي مع أزرق كهربائي، الأسود مع الفحمي، ووُضِع فوق الرمادي طبقة من الأحمر الداكن لتركيبة عصرية من الألوان التي تجمع الخبرات الحرفية مع أحدث الفوائد العصرية وأكثر تطوراً. يمكن أيضاً إيجاد نفس الروح في الأحذية "المتشابكة" (Weaving) في نسخة بأسلوب – "الديربي" وفي أحذية "تشيلسي" (Chelsea) بأشكالها الغرافيكية: بنية من الجلد بدرجتين للألوان أُضيف إليها الجدائل يدوياً وبدقة عالية مع نعل من الكريب. أما الحاجة لإضافة الجدائل إلى الأحزمة الجلدية في كل حذاء فلا تقلّ عن ثلاث ساعات.

ألبر إلباز يتنحى عن منصبه رئيس للدار الفرنسية العريقة لانفان بعد ١٤ عام

أخيراً، يتمتع موديل "فاغابوند" (Vagabond) الجديد، الكامل، السخي والفخور، بشكل مستوحى من الأحذية العسكرية أو للدرّاجين. ومع توفرها كأحذية "ديربي"، مع شريط أو مع سحاب لمستوى الكاحل، من جلد عجل غير لامع إلى مطاط بتأثير الثعبان، تفرض شخصيتها فوق نعل خفيف، طبيعي ومرن من المطاط.