ستحبين المجموعة الأجدد من العلامة التجارية هاكيت للأطفال

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 يناير 2017
ستحبين المجموعة الأجدد من العلامة التجارية هاكيت للأطفال
مقالات ذات صلة
ستحبين أحذية الباليرينا التي صنعتها العلامة التجارية Repetto باريس
شاهدي بالصور أجدد مجوهرات العلامة التجارية الفاخرة بياجيه
ستحبين خبر اختيار سفيرة العلامة التجارية Coach للمغنية الشابة...

صُممت مجموعة "ليتل بريتونز" (Little Britons) لربيع وصيف 2017 لرحلات العطلات التي طال انتظارها. "ليتل بريتونز" من هاكيت هي مجموعة تركّز على القطع التي توفر المرح ومتعددة الاستخدامات، كما تم إعدادها لتتلاءم مع الشواطئ الرملية واليخوت في هذا الصيف مع المفهومين "جانب الزبد" (Surf Side) و"الشواطئ التي تغمرها الشمس" (Sun-drenched Shores).

يوفر العنوان الشهير للتزلج على الماء في فرنسا، "بياريتز"، الإلهام خلف ابتكار مفهوم "جانب الزبد" ضمن المجموعة. أما سحر بياريتز الغريب، مع متاجرها الراقية ومطاعمها الرسمية المنتشرة على جانب العديد من المحلات العادية لمنتجات التزلج على الماء، فيسلّط الضوء على التشكيلة الواسعة ضمن المجموعة. وباستمداد الإلهام من شواطئ "بياريتز" بأمواجها المتكسرة ومناظرها الطبيعية ذات الجمال العذري والخلاّب، تتألف لوحة الألوان من درجات الأزرق المغسول والعتيق، الأحمر الريفي والكاكي. تم تنسيق قطع خارجية من القطن المغسول، بدلات من الكتّان وبليزرات من قماش الشامبري مع قمصان بطبعات صغيرة وقمصان جيرسي بقماش محبوك ناعم، لتكون الملابس المثالية لسهرات الصيف في النادي الشاطئي مع الأهل. ومن بين القطع البارزة هناك قميص جيرسي "ميني – مي" (mini-me) باللون الأزرق البحري وجاكيت الطيارين مع القسم الأمامي من القطن، الراقية مع ذلك كلاسيكية عندما تترافق مع قميص وبنطلون "شينو".

في المقابل، وعندما يحين موعد اللعب على الرمال أو محاولة الإمساك بالأمواج على شواطئ "كوت ديه باسك" (Côte des Basques)، تترافق قمصان تي - شيرت صيفية من القطن وقمصان بولو مطرّزة بمفاهيم صيفية مع شورتات بطبعات أو ملابس للسباحة مع تصميم "حفلة حوض السباحة" (pool party)، المستمد من مجموعة الأزياء الرجالية والذي يمتد إلى أخفاف "الفليب فلوب" والمناشف.

يتخيّل مفهوم "الشواطئ التي تغمرها الشمس" أطفال " ليتل بريتونز" من هاكيت وهم يبحرون حول الكاريبي مع العائلة. في لوحة ألوان من أزرق الكوبالت، أخضر الكاريبي، أحمر ملفت للنظر وأصفر الليمون، تستمد دفعات الألوان الزاهية الإلهام من هذه الأجواء الاستوائية المحيطة. تترافق قمصان البولو العريقة من هاكيت مع شورت كلاسيكي من القطن، وحظيا كليهما على لمسة تحديث منعشة مع ألوان زاهية جديدة. من بين الأشياء التي تم تسليط الضوء عليها ضمن التشكيلة يبرز تصميم جديد من هاكيت لتطريز أحرف متعددة، الذي يظهر عبر قمصان البولو، قطع بقماش محبوك وياقة دائرية، وشورتات للسباحة.

يتواجد نادي هاكيت للملاحة ضمن هذا المفهوم ويوفر تشكيلة مستوحاة من المراكب لأسلوب الحياة البحرية على اليخوت. في لوحة ألوان علم بريطانيا العظمى، تظهر شعارات على قمصان تي – شيرت، في حين زُيّنت شورتات وقمصان برموز ملاحية، شارات ورُقع مرحة. في هذه التشكيلة، تشكل التفاصيل امراً أساسياً ويتم عرضها من خلال بلايزر كلاسيكي باللون الأزرق البحري مع بطانة تحمل طبعات لمراسٍ صغيرة. كذلك، تبرز ضمن هذه المجموعة قطع من ملابس خارجية خفيفة لتوفر قدرة تحمُّل عناصر الملاحة، أما القطعة الأساسية فهي الجاكيت الجديدة من القطن والنايلون المقاومَين للماء بلون أزرق بحري كلاسيكي.

تم تحديث تشكيلة "أستون مارتن رايسينغ" للبريطانيين الصغار (Little Briton) لموسم الربيع/الصيف مع لمسات تركيز نيونية منتشرة عبر قمصان بولو، قطع بقماش محبوك وملابس خارحية. وبوحي من خطوط سباقات السيارات، يشعر المتسابقون من الأولاد الناشئين وكأنهم سائقون حقيقيون مع الحياة التي تكتسبها سرعة وإثارة سيارتهم أستون مارتن المفضلة على ملابسهم. في درجات ألوان صبيانية ورياضية من الأزرق البحري، الأبيض وأزرق الكوبالت، تمت على قمصان تي - شيرت طباعة رسمات لسيارات أستون مارتن كما تضمنت الكنزات تفاصيل مستوحاة من رياضة سباقات السيارات مثل درزات عند المِرفقين.

ستتوفر مجموعة "ليتل بريتونز" لربيع/صيف 2017 ابتداءً من مارس 2017 في جميع متاجر هاكيت عبر العالم.