مجموعة موسكينو لشتاء 2016

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 فبراير 2016
مجموعة موسكينو لشتاء 2016
مقالات ذات صلة
مجموعة موسكينو لما قبل الشتاء 2016
مجموعة تودز لشتاء 2016
هذه هي مجموعة بربري لشتاء 2016

قدم Jeremy Scott مجموعته الجديدة من تصاميم موسكينو لشتاء 2016 خلال أسبوع الموضة في ميلان. حيث بدأت مجموعته في البداية وكأنها تتمحور حول الإطلالات العملية الجريئة الشبيهة بأزياء الثمانينات، ولكنها تحولت إلى ملحمة من الفساتين الفخمة الغريبة التي لا نعلم إن كانت فعلاً ستنتقل للتصنيع أو أنها لغرض إضافة الدراما للعرض. 


فقد تضمنت الإطلالات الأولى على مجموعة من القطع الجلدية من التنانير، الفساتين والبناطيل باللون الأسود والتي كانت في بعض الأحيان منسقة مع قماش الحرير الملون بألوان فاقعة كالفوشيا، الأزرق والأحمر. بالإضافة إلى مجموعة من البلوزات الملونة ذات الربطات الضخمة بشكل الـBow بعضها ذات ذيل طويل من الخلف فقط. 


هذا وقد شاهدنا بعض الإطلالات التي تحتوي على التنانير، البناطيل، الجاكيتات والفساتين المشققة من قماش الدينم. 


بعد ذلك إنتقل Scott لمجموعة من الأزياء ذات الرقع المحروقة كما في الجاكيت بشكل الفستان، فساتين السهرة المحروقة المخلوطة مع القماش الحريري تارةً، الدانيتل تارةً أخرى والقماش المشكوك بالترتر كذلك. 


وتخللت مجموعة موسكينو لشتاء 2016 بعض الفساتين التي كانت أشبه بالقطع الفنية، كتلك المحاطة بالثريا الضخمة وأخرى مزينة بالأخشاب المعلقة. بالإضافة إلى إطلالة درامية تتكون من فستان حريري وقفازين وربطة رأس كلها باللون الأحمر الدموي. 


شاهدي مجموعة موسكينو لشتاء 2016 أعلاه.