اختاري إطلالتك لعيد الأضحى من مجموعة ديما عجلاني لربيع وصيف 2020

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يوليو 2020
اختاري إطلالتك لعيد الأضحى من مجموعة ديما عجلاني لربيع وصيف 2020
مقالات ذات صلة
اختاري إطلالتك لعيد الأضحى من أبرز صيحات عروض أزياء ربيع 2020
اختاري الأكمام المنفوخة لعيد الأضحى
مجموعة حقائب غوتشي لربيع وصيف 2020

أطلقت المصممة السعودية المقيمة في البحرين ديما عجلاني مجموعتها لربيع وصيف 2020  التي تعبر عن تأثيراتٍ ثقافية ولونية وتراثية غنية، مستوحاة من القارة الأفريقية.

اختاري إطلالتك لعيد الأضحى من مجموعة ديما عجلاني لربيع وصيف 2020واستحضرت عجلاني من خلال فالقصات المتطايرة والألوان الدافئة والمشعة  جوهر الحياة والطبيعة في تلك المنطقة، أما الخامات الفاخرة المزينة بالتطريز الدقيق والتفاصيل اللونية الجميلة، فتعكس جمال المشهد البري والطبيعي الذي ينبض في قلب تلك القارة.

اختاري إطلالتك لعيد الأضحى من مجموعة ديما عجلاني لربيع وصيف 2020وقد برزت في المجموعة طبعة الصدف المميزة للمنطقة كما أطلقت المصممة أسماء مستوحاة من الأسماء الأفريقية التقليدية، مثل فستان "إيفي" الماكسي باللون الوردي الفاتح والأكمام المنتفخة والحزام المزين بالخرز، وهناك فستان "دادا" الذي يجذب الأبصار بأكتافه الرفيعة المزينة بالكشاكش وقماشه المزين بطبعة جلد الفهد الحصرية والتطريز بشكل الورود والصدف. ويأتي فستان "سيد" بقصة طويلة وأنيقة مع ياقة رسمية مطرزة باليد ليكون خياراً كلاسيكياً وأنثوياً لإطلالة الصيف. كذلك يبرز فستان "ماسيكا" الأزرق بالطبعات القبلية وطول ميدي، ويمتاز بأكمام تنتهي بأساور ضيقة مطرزة يدوياً بالخزر الأصفر اللون وهو مطبّع بطبعاتٍ ساطعة ومشرقة تذكّر بالأقمشة الشمعية الأفريقية التقليدية والنقشات التراثية.

اختاري إطلالتك لعيد الأضحى من مجموعة ديما عجلاني لربيع وصيف 2020أما فستان "نالا" فيأتي مزيناً بثلاثة خيارات أنيقة، الأول مزين بطبعةٍ تراثية باللون الأصفر والثاني باللون البيج المحروق والثالث باللون الأحمر.

اختاري إطلالتك لعيد الأضحى من مجموعة ديما عجلاني لربيع وصيف 2020اختاري إطلالتك لعيد الأضحى من مجموعة ديما عجلاني لربيع وصيف 2020اختاري إطلالتك لعيد الأضحى من مجموعة ديما عجلاني لربيع وصيف 2020اختاري إطلالتك لعيد الأضحى من مجموعة ديما عجلاني لربيع وصيف 2020

اختاري الأكمام المنفوخة لعيد الأضحى

طرق للفات الحجاب مع أنواع مختلفة من الأوشحة

اكسسوارات أنيقة للشعر جربيها مع إطلالتك في العيد