تشكيلة "فورتونا" من "دايان فون فيرستنبيرج" لموسم ربيع 2016

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 يناير 2016
تشكيلة "فورتونا" من "دايان فون فيرستنبيرج" لموسم ربيع 2016
مقالات ذات صلة
تشكيلة أزياء "امبوريو ارماني" النسائية لموسم ربيع وصيف 2016
تشكيلة ويليامز سونوما لموسم الربيع
تشكيلة حقائب "بود باج" الجديدة من "مارني" لموسم ربيع وصيف 2016
تتألق امرأة "دايان فون فيرستنبيرج" في تشكيلة أزياء "فورتونا" (FORTUNA) الجديدة لموسم ربيع 2016 بباقة من القطع المصنوعة من قماش الجيرسي الحريري باللون الوردي والتي تتناغم مع اكسسوارات الذهب والورود التي تزين شعرها. وتتيح هذه التصاميم للمرأة تجديد إطلالتها بأسلوب ملهم عبر ارتداء البدلة السروالية الموشاة بطبعات جميلة وأشكال هندسية عمودية، أو الفستان القصير اللماع الذي جاء على شكل جيليه طويلة.
 
وفي إطار تعليقها على التشكيلة الجديدة، قالت دايان فون فيرستنبيرج: "تعيد هذه التشكيلة صياغة معايير التفرد والتميز عبر الاحتفاء بمفاهيم الحقيقة والطبيعة والحرية والجمال".
 
وتتيح التشكيلة للمرأة التألق بفستان لف مصنوع من الشيفون الناعم مع جزدان عصري مزدان بشرابات جذابة، فتبدع بذلك أسلوبها الخاص في الجمع بين الألوان المذهلة والطبعات المتداخلة. ويمكنها أيضاً أن تترك انطباعاً يرسخ في الذاكرة من خلال ارتدائها فستاناً ريفياً باللون الوردي النابض مع إكليل من الورد الاصطناعي يزين شعرها وصندل ذي أحزمة جميلة موشاة بنقوش جلد الفهد.
 
وللحصول على إطلالة رومانسية عصرية، يمكن للمرأة أن تختار بلوزة طاغية الأنوثة مع شورت وصدرة قصيرة بخصر مطاطي، بالإضافة إلى حقيبة مصنوعة من التويد اللماع بدون سوستة لمناسبات السهرة. كما يمكنها أن ترتدي فستاناً مصنوعاً من الكارجو الناعم يزدان بلمسة طبيعية مريحة ونقوش جلد السنور. وتتيح تصاميم التشكيلة الفرصة أمام المرأة لتجسيد أسلوبها الخاص بجرأة لا تضاهى من خلال فستان السهرة المزدان بنقوش الأزهار والذي يمكن ربط ياقته حول العنق، ويرافقه حذاء ذو كعب عالٍ منحوت وشفاف ومفعم بلمسة مميزة مستوحاة من نقوش جلد الفهد.
 
وأخيراً، تتيح هذه التشكيلة للمرأة الشعور بجاذبيتها مع فستان الشيفون الأبيض الموشى بنقوش جلد الثعبان.