مجموعة "سربينتي في عيون ألكساندر وانغ"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يونيو 2020
مجموعة "سربينتي في عيون ألكساندر وانغ"
مقالات ذات صلة
مجموعة أزياء برجوازية في مجموعة Celine لخريف وشتاء 2020
مجموعة العروس من "معوض"
مجموعة الكبسولة من NET-A-PORTER

ضمن الفصل الجديد من مشروع سلسلة "سربينتي في عيون ... Serpenti Through the Eyes of…" الذي بدأ في العام 2017، بمشاركة طائفة واسعة من المصممين العالميين، كان المصمم ألكساندر وانغ Alexander Wang – المقيم في نيويورك – قد استلهم في سبتمبر من عام 2019 "تفسيراً" جديداً لرمز سربينتي Serpenti الأيقوني الذي اشتهرت به دار بولغري ليكون العنصر الأساس في مجموعة حصرية مصغّرة من الأكسسوارات.

DIOR تقدّم الأكسسوارات غير اللمّاعة لأناقة مثالية

مجموعة "سربينتي في عيون ألكساندر وانغ"

وفي عام 2020، يسّر دار بولغري أن تعرض التحفة الفنية المتمثلة في "حقيبة الحزام Belt Bag"، والتي تحتل موقع الصدارة في مجموعة ألكساندر وانغ الحصرية المصغّرة هذه، بلونين جديدين مكرسين لفصل الربيع حيث سيجتمع اللونان الأزرق السماوي (أو ما يسمى بـ "بيبي بلو") والبرتقالي الزهري مع الإصدارين الكلاسيكيين باللونين الأبيض والأسود.

Louis Vuitton تستعين بجوني كوكا لتجديد حقائب اليد

مجموعة "سربينتي في عيون ألكساندر وانغ"

وإذ هي تزداد دوماً رونقاً وجمالاً بفضل أداتي الإغلاق الشبيهتين برأس الأفعى، وبحزامين ومقبض جميعها قابلة للفصل، فهذه الحقيبة يمكن حملها حول الخصر، أو على الكتف بشكل يتقاطع مع الجسم (كروس بودي cross-body)، أو كحقيبة يد في المناسبات الخاصة، فتصبح بالتالي إكسسواراً يوحي بالعديد من الأفكار والأساليب التصميمية المبتكرة، وتحفة فاخرة تتطلع إليها الزبونة، أينما كانت في عالمنا هذا وأياً يكن عمرها، لتتمكن من ارتدائها في أي يوم كان ومن تغيير شكلها ومظهرها وفقاً لاحتياجات وأزياء صاحبتها مهما اختلفت.

مجموعة "سربينتي في عيون ألكساندر وانغ"

Gucci تنسحب من عروض أسابيع الموضة