إكتشفي مجموعة العلامة التجارية Ballin لربيع صيف 2017

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 فبراير 2017
إكتشفي مجموعة العلامة التجارية Ballin لربيع صيف 2017
مقالات ذات صلة
اختاري من فساتين العلامة التجارية Weill لربيع 2017
مجموعة SportMax لربيع صيف 2017
مجموعة Erdem لربيع وصيف 2017


تتحرك امرأة "بالين" بكل ثقة في ربيع وصيف 2017. تندمج الأناقة والأنوثة، الميزتين الأساسيتين للعلامة التجارية، في هذه المجموعة الجديدة، الجريئة والعصرية. تعبّر لمسة خاصة عن الروابط الوثيقة بين التقاليد والابتكار.

يجري وميض ساحر من الفضة مثل شحنة كهربائية عبر المجموعة، يضيء الخطوط الدقيقة والتفاصيل الخاصة التي تشدّ إليها الأنظار. تضم صنادل متناسقة بكعب رفيع وعالٍ إليها أحذية  جديدة بكعب ونعل عاليين (pumps) وقاسيين وبمقدمة دائرية، ابتكر كلاهما حصرياً في جلد ثعبان (Elaphe) بلمسة معدنية. تمزج الباليرينا المسطّحة، الصنادل والأحذية المفتوحة عند مشط القدم وبرأس دقيق (pointed décolleté) من جلد بتأثير متشقق (craquelé) جاذبية الأحزمة المتقاطعة عبر مشط القدم مع شرائط من قماش مضلَّع رومانسية تلتف حول الكاحل. تتباين مواد ثمينة، مثل ألياف جوز الهند (coir)، مع كعب سميك من الفلّين المزيّن بحبات كبيرة من الكريستال شبه الشفاف.

للمرأة المستقلة، المستكشفة الفضولية، يعتبر الفضي اللمسة الأخيرة المثالية عندما يترافق مع الجلد الكلاسيكي، ليعيد إلى الأذهان صورة المنطقة الاستوائية. تمتعت موديلات جديدة وأنيقة، مثل صنادل بكعب مربع، القباقيب المسطّحة والأخفاف (flip-flops) المسطّحة بزينة على شكل ترصيع بمسامير معدنية صغيرة في أشكال هندسية مختلفة لإضفاء إحساس قَبَلي. اختبرت العلامة التجارية الكعوب على شكل موزة بلمسة معدنية كأساس للأحذية المُسكَّرة من الأمام والمفتوحة من الخلف (mules) والصنادل من الجلد أو، في النسخ الأعلى رهافة، جمعت الساتان باللون بني التبغ أو الخردلي مع زينة من الترصيع الفضي.

تكسر ألوان مفعمة بالطاقة قالب "بالين" الأعلى أناقة من خلال تطوير الخط إلى أنوثة متوازنة ساحرة وتفاصيل غير اعتيادية. يزيّن ساتان بلون أخضر الزمرد الدقيق، الأزرق الكهربائي والزهري الفاتح الصنادل بكعب رفيع وعالٍ والأحذية المفتوحة عند مشط القدم (decolletes)، وتضم كشاكش كبيرة تغلّف الكاحل وأشرطة تحتضن مشط القدم. تزيد زخرفة بمجوهرات فضية، تذكّر بالتيجان، من غنى موديلات أزياء السهرات الأنيقة. أما الصنادل المرهفة بكعوب مربّعة مع طيّات متألقة بزينة فضيّة فتحظى بأهمية خاصة في هذا الخط. أخيراً، يستحضر جلد السويد الناعم في لوحة من اللون الوردي صورة الظلال النابضة بالحياة للزهور الاستوائية.

تعيد الاختبارات والتصاميم فائقة التطور تقديم الأنوثة الفطرية للعلامة التجارية في نغمة حضرية. تترافق أقمشة تقنية وألوان عسكرية مع لمسات فائقة الرقي، مثل البكلات المرصعة بمجوهرات على أحذية السنيكرز، الصنادل بتصميم مسطح والكعوب المنخفضة.

أيضاً، تقدم "بالين" في مجموعة الربيع والصيف 2017 خطّها المستقل من الحقائب الذي تم ابتكاره إلى جانب أقوى مفاهيم المجموعة. تتوفر الحقيبة المميزة للعلامة التجارية، أمل، في ألياف جوز الهند (coir) فضيّة وجلد وبقياسات مختلفة، في حين تتميز الموديلات الجديدة مثل حقيبة التسوّق، حقيبة ساعي البريد (messenger bag) والحقيبة على شكل دلو (bucket bag) بخطوطها الواضحة والاهتمام الكبير بالتفاصيل.