مجموعة العطور الراقية الجديدة من "شوبارد"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 فبراير 2018 آخر تحديث: الإثنين، 22 أبريل 2019
مجموعة العطور الراقية الجديدة من "شوبارد"
مقالات ذات صلة
EX NIHILO تطرح 4 مجموعات من العطور الراقية
إضافة جديدة إلى مجموعة عطور PARADISO
مجموعة جديدة من مجوهرات Bulgari الراقية

بعد العديد من مشاريع التعاون مع علامات أخرى، ها هي علامة "شوبارد" اليوم تُؤسّس دار عطور خاصة بها، تُدعى Chopard Parfums، ليتصدّر اسمها بذلك مجال صناعة العطور الطبيعية الفاخرة.

من وحي رؤية العلامة في مجال تصميم المجوهرات، ستُركّز دار Chopard Parfums   على صناعة العطور انطلاقاً من أُسس طبيعية وإيجابية تُراعي المعايير الأخلاقية.

مجموعة العطور الراقية الجديدة من "شوبارد"

بفضل تولّي صناعة عطورها بنفسها، ترمي "شوبارد" إلى أن تبتكر أروع العطور الغنية بأجود المكوّنات الطبيعية وأكثرها نقاوةً، بما يتماشى مع "رحلتها نحو الفخامة المستدامة"، وهو مشروع أطلقته عام 2013 في مهرجان "كان" السينمائي عندما طرحت مجموعة High Jewellery Green Carpet Collection. يمتدّ هذا البرنامج الطموح على عدّة سنوات، ويرتكز على استخدام المواد الخام بطرق أخلاقية، تحت قيادة Caroline Scheufele بالتعاون مع شركة Eco-Age ومديرتها الإبداعية Livia Firth.

مجموعة العطور الراقية الجديدة من "شوبارد"

مجموعة العطور الراقية الجديدة من "شوبارد"

استمدّت هذه العطور الراقية الأربعة وحيها من "جنّات الفردوس العربية" الأشهر في الأساطير الشرقية.

من حوض البحر الأبيض المتوسّط وصولاً إلى الشرق، تُعبّر هذه الجنّات الأسطورية عن العصر الذهبي للحضارة العربية. يُخيّم عليها السكون والهدوء، وتجتازها أنهر المياه والحليب والعسل، كما تنمو فيها أجمل الأزهار والثمار ذات الألوان الزاهية والشذا الآسر، تحت ظلال الأشجار المهيبة.

تُتيح دار Chopard Parfums   أمام ذوّاقة العطور أسمى تقاليد صناعة العطور، من خلال مجموعة Gardens of Paradise، التي تُسلّط الضوء على كمية مذهلة من المكوّنات الطبيعية النقية، وتستعين بـخمسة وعشرين مادة راقية من مراكز Firmenich المتميّزة حول العالم، في إطار برنامج Naturals Together للاستدامة.

مجموعة العطور الراقية الجديدة من "شوبارد"

يُشار إلى أنّ العطور الأربعة تحمل توقيع العطّار العالمي "ألبرتو مورياس"، أحد ألمع الأسماء في مجال تصنيع العطور اليوم التي أتقنت فعلاً استخدام المكوّنات الطبيعية.

تأتي المجموعة الجديدة عقب أول أربعة عطور راقية طرحتها "شوبارد" من وحي "الجنّات الاستوائية" Gardens of the Tropics، والتي أعلنت عنها خلال مهرجان "كان" السينمائي لعام 2017.