" ترويكا" احتفلت باطلاق مجموعة هيرماتيكا الجديدة للعطور في بلومنغديلز

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 نوفمبر 2019
" ترويكا" احتفلت باطلاق مجموعة هيرماتيكا الجديدة للعطور في بلومنغديلز
مقالات ذات صلة
" فيرساتشي " احتفلت بإطلاق أحدث عطورها " بلو ديلان"
"الشاهد" احتفلت بإطلاق برامج رمضان 2019
إضافة جديدة إلى مجموعة عطور PARADISO

إحتفلت شركة ترويكا للعطور ومستحضرات التجميل باطلاق مجموعة عطور هيرميتكا الجديدة ، في متجر بلومينغديلز الشهير، بحضور مبتكر العلامة الجديدة جون مولوي و نخبة من سيدات المجتمع وشخصيات إعلامية وفنية شهيرة

حيث استمتع الحضور بالاطلاع على مراحل التكوين والتركيبات الفريدة لهذه المجموعة العطرية الخلابة.
تتميز مجموعة هيرماتيكا Hermetica  بمكوناتها النادرة، التي حرص مؤسسا العلامة جون وكلارا مولوي على اختيارها بعناية فائقة، ونجحا في ابتكار مجموعة ثورية تستخدم كلا من المكونات الطبيعية، والجزيئات الاصطناعية المشتقة من المصادر الطبيعية. علاوة على ذلك، تستخدم هذه الصيغة الهجينة كيمياء خضراء، تشتمل على مواد خام متجددة، في خطوة واعية نحو إنشاء العطور التي تدوم طويلاً.

" ترويكا" احتفلت باطلاق مجموعة هيرماتيكا الجديدة للعطور في بلومنغديلز
مؤسس العلامة جون مولوي أعرب عن سعادته البالغة باطلاق مجموعة عطور "هيرماتيكا" التي تعكس شغفه وزوجته بأهمية علوم الكيمياء الحديثة في ابتكار عطور مميزة تدوم لفترة طويلة وقال: مثلما يحول الكيميائيين المعادن الى ذهب أخذنا المكونات العطرية التقليدية وقمنا بتحويلها إلى إكسير جديد لعالم العطور. هذه هي الطريقة التي أنشأنا بها عطور "هيرماتيكا" Hermetica طويلة الأمد والمرطبة للبشرة، فهي مجموعة من العطور الحديثة ذات تركيبة فريدة خالية من الكحول ورائحة تدوم طويلاً.

تضم المجموعة 13 عطراً فريداً من نوعه، 12 منها ضمن المجموعات الأربعة المختلفة – Emerald Stairways، Vertical Ambers، The Door and Dry Waters، وأخيراً Source 1 الذي يأتي بروائح الأزهار، والروائح الخشبية، كما تضيف هيرماتيكا Hermetica لمسة عصرية إلى العطر الخشبي الكلاسيكي لتقدم لك عطورا تتميز بعبيرها القوي ذات نفحات الفلفل، التي تعززها نفحات البنفسج والسوسن. ويأتي في قارورة مطلية باللون الأخضر الزمردي، ويوجد داخل أسطوانة مثقوبة باللون الذهبي.