جورجيو أرماني يعرض مجموعته في ميلانو بلا جمهور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020
جورجيو أرماني يعرض مجموعته في ميلانو بلا جمهور
مقالات ذات صلة
جورجيو أرماني يزرع اللؤلؤ في مجموعته الراقية
بسبب فيروس كورونا.. عرض جورجيو أرماني بدون جمهور
جورجيو أرماني يلغي العروض القادمة في أسابيع الموضة في ميلانو وباريس

كان جورجيو أرماني أول من قرر في فبراير الماضي ضمن عروض أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week لعروض الخريف، أن يقدم عرضه دون جمهور خشية تفشي فيروس كورونا Covid-19،  والآن يعيد من جديد نفس القرار لعرضه في سبتمبر.

سيتم تقديم عرض Emporio Armani لربيع 2021 المختلط، الذي يطلق عليه بناء الحوارات رقمياً كفيديو خاص يتم بثه يوم 24 سبتمبر الساعة 11:30 صباحاً، على موقع صغير مخصص لذلك الحدث، Emporioarmani-buildingdialogues.com ، على الشبكات الاجتماعية للعلامة التجارية و على منصة Camera della Moda الإيطالية.

ما الذي سيُعرض في فيديو Emporio Armani؟

في الفيديو الذي تم تصويره في مقر الشركة في شارع Via Bergognone في ميلانو، سيتم ارتداء مجموعة Emporio Armani من قبل عارضين وممثلين شباب ومغنين وراقصين وشخصيات من الصناعات المرتبطة بمجتمع العلامة التجارية، ولكن لم يتم تقديم تفاصيل إضافية حتى الآن.

صرحت الشركة يوم الأحد أن الإعداد المعماري مساحة ديناميكية تساعد جنباً إلى جنب مع النجوم والمشاهد، على بناء حوارات ترمز إلى الانفتاح على الآخر والعالم.

أرماني يقدم مفاجأة لأول مرة!

سيتم بث عرض الربيع المختلط لجورجيو أرماني، لأول مرة على شاشة التلفزيون، في 26 سبتمبر ، في وقت الذروة على قناة La7 الإيطالية، وكذلك على موقع armani.com، على الشبكات الاجتماعية للعلامة التجارية وعلى منصة غرفة الأزياء الإيطالية.

صرحت الشركة: "اتخذ المصمم هذا القرار حتى يتسنى للجمهور أن يستمتع بالعرض الذي سيتم تسجيله خلف الأبواب المغلقة".

يشير عنوان المجموعة الأفكار الخالدة Timeless Thoughts إلى فكرة المصمم الطويلة عن الأسلوب الخالد. 

كشف أرماني في مايو أنه سيقدم عروض الرجال والنساء التي تحمل الاسم نفسه وإمبوريو أرماني للرجال والنساء في سبتمبر، كما تم تأجيل عرض Armani Privé من يوليو الماضي إلى يناير 2021 وسيعقد في ميلانو في مقره الرئيسي في Via Borgonuovo ، قصر أورسيني من القرن السابع عشر، وليس في باريس. ستكون المجموعة غير موسمية، وتتألف من قطع شتوية وصيفية.

من المقرر أن يستمر أسبوع الموضة في ميلانو ، المخصص لكل من مجموعات النساء والرجال، في الفترة من 22 إلى 28 سبتمبر، حيث تمزج الأحداث الرقمية مع حوالي 28 عرضاً مادياً.