مجموعة فوزية السلطان الصحية تعلن عن انطلاق السباق الخيري RunKuwait

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 سبتمبر 2018 آخر تحديث: الإثنين، 22 أبريل 2019
مجموعة فوزية السلطان الصحية تعلن عن انطلاق السباق الخيري RunKuwait
مقالات ذات صلة
اختتام سباق RunKuwait بنجاحٍ باهر يساهم fتقديم أكثر من 1000 جلسة علاج
سباق RunKuwait يجمع تبرعات تفوق000,40 د.ك لدعم مركز وتأهيل الأطفال الت
مجموعة فوزية السلطان ستطلق مبادرة رعاية متكاملة لأمراض التنكس العصبي

يسر مجموعة فوزية السلطان الصحية، المنظمة الغير ربحية متعددة التخصصات، الإعلان عن إنطلاق سباق RunKuwait الخيري للسنة الثامنة لهذا العام.
ويقوم RunKuwait بدعوة جميع أصدقاء السباق والمتسابقين المهتمين بالمشاركة بالتسجيل في السباق للمساهمة والمساعدة في تقديم الرعاية الطبية اللازمة للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. وسيقام السباق يوم 10 نوفمبر إنطلاقاً من المركز العلمي.  
ويعد سباق RunKuwait مبادرة خيرية تسعى لتعزيز الوعي وحشد الدعم المادي للمساهمة في تقديم سبل الرعاية للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. ومنذ عام 2013، عمل السباق على تسخير جميع رسوم التسجيل لدعم مركز تقييم وتأهيل الطفل التخصصي والغير ربحي التابع لمجموعة فوزية السلطان الصحية. ولقد ساهمت بنجاح المشاركات في سباق العام الماضي في تقديم إجمالي 795 جلسة علاج مجانية للأطفال.
وتعليقاً على السباق، تحدثت الدكتورة إلهام الحمدان، المديرة الطبية لدى مجموعة فوزية السلطان الصحية قائلةَ: "إن تقديم الدعم الطبي للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة هو جوهر كل ما نقوم به، ولذلك نحن فخورون بالغاية للإعلان عن عودة سباق RunKuwait للسنة الثامنة على التوالي. وتستمر رحلتنا بفضل الدعم القائم الذي نتلقاه من شركائنا ورعاتنا، الذين يشاركون إيماننا بالقضية التي يدعمها السباق.

مجموعة فوزية السلطان الصحية تعلن عن انطلاق السباق الخيري RunKuwait
كما نقوم سنوياً بالترحيب بالجهات الراعية الجديدة التي تنضم إلى عائلتنا، ونتطلع في هذا العام إلى الترحيب بالعديد من الشركات المؤيدة التي ستشاركنا هدفنا لتقديم جلسات علاجية ناجحة وتوفير حياة أفضل للأطفال الذين يتم علاجهم في مركز تقييم وتأهيل الأطفال. ونتطلع لرؤيتكم جميعاً ولدعمكم لنا خلال السباق".
ويعد سباق RunKuwait حدث رياضي ومرح يدعو جميع أفراد العائلة للمشاركة في مسافتي السباق، 5 كم و10 كم، وستكون نقطة الإنطلاق لهذا الحدث المميز بدءاً من المركز العلمي. وستتضمن قرية السباق العديد من أنشطة التحمية الرياضية وأنشطة للأطفال بالإضافة إلى أنشطة مسلية لجميع أفراد العائلة والأصدقاء الذين سينضمون إلى الحدث ليهتفوا للمتسابقين.