مجموعة "لويفي" للرجال لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يوليو 2020 آخر تحديث: الخميس، 23 يوليو 2020
مجموعة "لويفي" للرجال لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة "لويفي" للرجال لربيع وصيف 2021
مجموعة Sandro لربيع و صيف 2021
مجموعة Givenchy لربيع وصيف 2021

كشفت "دار لويفي عن مجموعتها من أزياء الرجال لموسم ربيع وصيف 2021 مع عرض مبتكر ضمن صندوق كلاسيكي مع فواصل داخلية، حيث يتألق الإطار والجزء الخارجي بنقشات تنسجم مع تشكيلات العلامة. وتم تصميم الفواصل الداخلية للفصل بين محتويات الصندوق، بالإضافة إلى إضفاء طابع حسي على العملية الإبداعية وترجمة الأفكار الملهمة إلى واقع ملموس.

Carolina Herrera تقدم مجموعة Resort 2021 بأزياء أنيقة وعملية

تأتي فكرة الصندوق التي تحمل توقيع المخرج المبدع جوناثان أندرسون و (باريس)، بما ينسجم مع الظروف الاستثنائية التي يشهدها العالم والعوائق والصعوبات أمام إقامة عروض الأزياء على أرض الواقع. وتستقي الفكرة إلهامها من تجارب إبداعية رائدة مثل عرض الفنان مارسيل روشان بعنوان "متحف في صندوق"، والذي قدّم من خلاله عرضه الفني ضمن صندوق محمول من دون أن يفقد واقعه الملموس وارتباطه بالبعد الزماني، ليصطحب المشاهدين في رحلة عبر الزمن ويخاطب حواسهم بأسلوب تفاعلي فريد. ويركّز العرض بشكل خاص على البعد الملموس الذي أصبح عنصراً مفقوداً في ظل صعوبة اللقاءات على أرض الواقع.

Valentino يصدر أحدث مجموعاته للأزياء الراقية لخريف 2020

ويفتتح الصندوق مع رسالة من المدير الإبداعي جوناثان أندرسون، يليها كتيب للأفكار المبتكرة. وتأتي قطع الأزياء والحقائب الرئيسية على هيئة صندوق بزاوية 360 درجة، بالإضافة إلى زاوية عين الطائر، بينما يتم عرض المجموعة الكاملة لإطلالات تشكيلة ما قبل الموسم للسيدات والرجال على قوالب ورقية. وتتألق الأحذية على بطاقات بريدية، بينما يتم عرض النظارات الشمسية على ورق مثقوب لإضفاء لمسة فريدة ومبتكرة.

أفضل عروض خريف 2020 الرقمية من أسبوع الأزياء الراقية Haute Couture

ثم تبرز بطاقات الألوان والأقمشة مع عينات واقعية، بالإضافة إلى بطاقة خاصة بالنقشات لتزيين تصاميم القمصان المميزة من الجلد المنسوج. تليها نقشات إحدى القطع الرئيسية، لتتيح إعادة ابتكار تصاميم القمصان ذات القصة الدائرية في المنزل، حيث يمكن تحميل النقشة ذاتها عبر الإنترنت.