فساتين أنيقة وألوان زاهية في مجموعة Zimmermann لربيع 2020

  • تاريخ النشر: السبت، 19 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 20 سبتمبر 2020
فساتين أنيقة وألوان زاهية في مجموعة Zimmermann لربيع 2020
مقالات ذات صلة
مجموعة Zimmermann لربيع وصيف 2018
ألوان زاهية وPatchworks في مجموعة Dolce & Gabbana لربيع 2021
ألوان صحراوية في مجموعة Chanel لربيع وصيف 2020

أطلق دار أزياء زيميرمان Zimmermann مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2021، وأطلق عليها عنوان Wild Botanica نسبة إلى النباتات والحيوانات الأصلية في موطن المديرة الإبداعية نيكي زيميرمان الأصلي، أستراليا.

كيف أثرت كورونا في مجموعة Zimmermann الجديدة؟

دوماً ما تسخر نيكي زيميرمان المصممة من المراجع، لكن الوباء أعطاها تقديراً جديداً للمكان، عادةً ما يكون Zimmermann في رحلة كل أسبوعين، ويسافر لحضور الأحداث، وعروض المدرجات، واجتماعات التصميم، وجميع الأشياء الأخرى التي يتطلبها الأمر لإدارة علامة تجارية عالمية ضخمة، ولكن كورونا أجبرتها على البقاء بالقرب من المنزل على التوقف والنظر إلى الداخل.

أنشأت زيمرمان فيلماً قصيراً لتعرض من خلاله مجموعتها الربيعية، وفي المشهد الافتتاحي، سُمعت تشرح أنها إذا لم تكن مصممة، فستكون بائعة زهور، ففترة الإغلاق ذكرتها بجمال سيدني، فضلاً عن الجمال الموجود في الأعمال الفنية للرسام والمستكشف Ellis Rowan في مطلع القرن.

ما الجديد في مجموعة Zimmermann لربيع وصيف 2021؟

قامت زيمرمان بترجمة هذه المراجع إلى طبعات جريئة من الأزهار والطيور على قمم وأغطية مكشكشة، وزخارف ثلاثية الأبعاد مرحة على البلوزات والفساتين المنتفخة. تميزت التنورة الطويلة من الكروشيه بالقلم الرصاص والجزء العلوي من الدانتيل المقطوع بالليزر مع تطريز الفراشة بأنسجة مثيرة للاهتمام.

كما أضاف شورت برمودا وسراويل كتان فضفاضة وأزرار من القطن جواً من البساطة إلى التشكيلة النابضة بالحياة. كانت هذه واحدة من أكثر مجموعات Zimmermann شخصية وعميقة حتى الآن. على رأس المنزل حيث توجد النباتات والحيوانات.

يذكر أن زيمرمان أصدر مجموعته لـResort 2021، في يونيو الماضي تحت عنوان "لوفستروك" Lovestruck، وتم تصميمه لاستحضار أوقات أكثر سعادة من الأوقات التي عشناها خلال الأشهر القليلة الماضية، فجاءت التصاميم تناسب شخصية متفائلة ومشمسة، وقد ظهرت من هنا في بصمات القلب المشرقة وعلامات السلام، وكذلك في لوحة جميلة من الخضروات العميقة والوردي الناعم.

جاءت مجموعة Zimmermann تهدف إلى توجيه النساء الذين يتسوقون لخزائن ملابس العطلات، ووضح تفانيها في إثارة الفرح،