مجموعة تنظيف الوجه من كودالي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 مايو 2018 آخر تحديث: الإثنين، 22 أبريل 2019
مجموعة تنظيف الوجه من كودالي
مقالات ذات صلة
Jacquie Aiche تصدر مجموعة أقنعة للوجه من جلد الثعبان
كيت أبتن هي وجة أحمر الشفاة الجديد من بوبي براون اكتشفي المجموعة
حجامة الوجه علاج طبيعي لمشاكل بشرة الوجه

منذ اللحظة الأولى على تأسيس دار كودالي، وضعتُ نصب عيني هدفاً واضحاً يقضي بمساعدة النساء في الحصول على أفضل نظام تجميلي لبشرتهن. مجموعة تنظيف الوجه من كودالي تتضمن أفضل المكونات الطبيعية ومنتجات تلبي مختلف الإحتياجات مهما تبدلت أنواع البشرة. فالبشرة النضرة والمفعمة بالشباب والحيوية هي في النهاية ثمرة روتين تنظيفي جيد وفعال".

الخطوة الأولى في طقوس الجمال يجب أن تبدأ بالتنظيف. فباطن الجلد يتعرض لعوامل بيئية مختلفة مثل التلوث أو تكييف الهواء أو التدفئة في فصل الشتاء، كلها تساهم في التهابه وفي سد المسام.
لا يقتصر دور أفضل منظف لبشرتك على إزالة المكياج والخلايا الميتة والأوساخ والزيوت، إنما يجب أن يكون مفتاحك لبشرة نظيفة، مشرقة وصحية.
اكتشفي المنظف الأفضل لك من مجموعة كودالي الجديدة.

اكتشفي التركيبات
تقدم لك كودالي خياراً واسعا من التركيبات المتنوعة التي تتوافق مع مختلف أنواع البشرة وتتضمن على الأقل 90 % من المكونات الطبيعية لبشرة صحية ونظيفة وتجربة لا تتكرر.

منظف رغوي فوري
منظف كودالي مثالي للبشرة المختلطة والدهنية. تحافظ رغوته الخالية من الصابون ومتجددة الهواء على المعدل الهيدروجيني الطبيعي للبشرة أثناء تنظيفها. مع مستخلص العنب المرطب ومستخرج البابونج الهادىء، يساعدك منظف كودالي الرغوي فيتجديد إشراقة بشرتك ومدها بشعور مميز من الراحة والنعومة.

مزيل ماكياج منظف غني بالزيوت
التركيبة مثالية لأصحاب البشرة العادية والجافة. هذا الزيت المنظف خال من السيليكون والزيوت المعدنية والمواد الحافظة. التركيبة فائقة النعومة هي مزيج من زيت بذور العنب المرطب وزيت اللوز الحلو فضلا عن زيت دوار الشمس وزيت الخروع. تتوفر اليوم بحجم جديد 150 مل لمدة استعمال أطول.


ماء التنظيف "ميسيلار"
غسول تنظيف الوجه مناسب لمختلف أنواع البشرة والحساسة منها أيضاً. مستحضر مكون من ميكولات التنظيف لجذب الماء والشوائب التي أساسها الزيت وكذلك عوامل التنظيف لرفع الأوساخ من الجلد. تركيبة منعشة مع ماء العنب المرطب والبابونج المهدىء يرطب وينعم البشرة تماماً في نفس الوقت.
مجموعة تنظيف الوجه من كودالي

مجموعة تنظيف الوجه من كودالي