الترتر الفضي أبرز صيحة في خريف 2020

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 سبتمبر 2020
الترتر الفضي أبرز صيحة في  خريف 2020
مقالات ذات صلة
أبرز صيحات Sneakers لصيف 2020
7 صيحات تجميلية لشتاء وخريف 2020
أبرز صيحات القبعات لخريف وشتاء 2020

إن كنتِ معزومة على أي مناسبة في الفترة المقبلة فاستعدي لها بأحدث صيحات خريف 2020 التي برزت منذ عدة مواسم، وما زالت تتربع على عرش الصيحات وهي خامة الترتر البراقة.

عادت الخامة البراقة ترافقنا من جديد في مجموعات خريف 2020، هذه الموضة الثمانينيّة التي عادت منذ سنوات وتضفي رونقاً خاصاً على إطلالاتكِ النهاريّة أو المسائية على حد سواء، لكن هذا الموسم، للون الفضي البرّاق تواجد خاص، كما أنها لافتة للأنظار وتسلط الأضواء إليكِ، فلا تتردّدي ولو للحظة في تبنّي صيحة الترتر باللون الفضي التي ستوصلكِ من دون شكّ إلى هدفكِ. 

اخترنا لكِ ملابس ترتر باللون الفضي من مجموعات خريف 2020، تليق بكِ مهما كان ستايلكِ وأسلوبكِ. من الفساتين، مروراً بالسراويل، البلايز وصولاً إلى الافرول، أما إن كنتِ امرأة جريئة تحب المجازفة فاعتمدي هذه الصيحة من رأسكِ حتّى أخمص قدميكِ والجئي إلى Jumpsuit، الذي ظهر في مجموعة بالنسياغا Balenciaga.

الترتر الفضي أبرز صيحة في  خريف 2020

أو ارتدي فستاناً جذّاباً يتميّز بالخامة الفضية اللامعة، مثل تصميم توم فورد Tom Ford، أو يمكنك الاستعانة بتصميم فرساتشي Versace.

فستان لامع من توم فوردفستان من فيرساتشي

تنسيق كلاسيكي أنيق للأزياء اللامعة

أما إن كنتِ من محبات الكلاسيكية المزودة باللمحات العصرية، فاختاري بنطلون ذو خصر عالٍ ونسّقيه مع توب من الخامة البرّاقة فضية اللون،  استوحي إطلالتك من اوسكار دي لارنتا Oscar de la Renta.

تنسيق أوسكار دي لا رينتا

إطلالات كاجوال لامعة

استلهمي هذه الإطلالة من عرض دار جيفنشي Givenchy، حيث ارتدت عارضة الأزياء بنطلون من  الترتر واسع باللون الفضي مع توب ذات أكمام جرسية.

من عرض جيوفينشي

يفضل الابتعاد عن التنسيقات المبالغ بها، فلا تستخدمي مع هذه الإطلالة مجوهرات أو أكسسوارات ضخمة، بل إلجئي إلى تلك الناعمة والبسيطة حتى يبقى لوكك ملفتاً. كما من المفضّل أن تنتعلي أيضاً حذاء ناعم، لتحصلي في نهاية المطاف على إطلالة شيك.