مجموعة مايكل من مايكل كورس لخريف 2015

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يوليو 2015
مجموعة مايكل من مايكل كورس لخريف 2015
مقالات ذات صلة
مجموعة مصغرة للعيد من مايكل مايكل كورس
مجموعة مايكل كورس لربيع 2018
مجموعة مايكل كورس بفن الغرافيتي
تجمع تشكيلة مايكل كورس لخريف 2015 Michael Kors Fall 2015، بين السفاري الرياضي، المطبوعات الغرافيكية والأناقة الهندسية.
 
السفاري الرياضي
مستحضرةً جو السفاري الغريب، تقدم هذه المجموعة الموسمية تشكيلة مرحة من الألوان والمطبوعات. لوحة ترابية بالألوان الرملية، الزيتوني والكستنائي تلعب مقابل ظلال الأزرق، بالإضافة إلى الألوان الأساسية من الأبيض والرمادي، مثل تلك الموجودة على الكنزات بأزرار والأخرى ذات القبات الملفوفة. 
 
السحر الغرافيكي
أبيض وأسود من كل الجوانب مع شياكة تامة، تنقل هذه المجموعة الأحادية اللون أناقة متطورة وحديثة. طباعة لنمط الـ Paisely والجاكار الميتاليك، في حين تزين حبوب الكريستال اللماعة الفساتين السوداء الصغيرة، البلوزات وسترات البلايزر. قطع صوفية دافئة، فرو فاخر وجلود أنيقة،  تضفي لمسة راقية ومفخمة.
 
أناقة هندسية
ألوان باردة وطباعات عالية التأثير تضفي طابعاً حديثاً على مجموعة الخريف هذه. أنماط منقطة واخرى مختلفة مقدمة في لوحة غنية من ظلال الـ ميرلو (العنب الأحمر الداكن) والأسود مع الأخضر فضلاً عن تلميحات للأبيض. أزياء من قطعتين عصرية منسقة مع قمصان بربطة عنق، صُمّمت من نسيج الحرير الغني ومادة اللوركس، في حين تتراوح السراويل ما بين الـ leggings الضيقة جداً الى البنطلونات الواسعة الساق والأخرى القصيرة مثل الـ culottes العصرية. تشكيلة فاخرة من الملابس الخارجية، بما فيها معاطف الكاب (cape) الصوفية، الـ  peacoats والسترات الجلدية تضمن حماية أنيقة.