إفتتاح بوتيك Tiffany & Co الجديد في مول الإمارات في دبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 أبريل 2015
إفتتاح بوتيك Tiffany & Co الجديد في مول الإمارات في دبي
مقالات ذات صلة
تعرفي على الزوجين الشهيرين الوجهين الجديدين ل Tiffany & Co
استحواذ LVMH على Tiffany & Co قد لا يكتمل!
Tiffany & Co تختار ليدي غاغا لحملتها الاعلانية الجديدة
إحتفلت شركة Tiffany & Co يوم 8 أبريل بإفتتاح بوتيكها الذي نقل مكانه حديثاً الى مول الإمارات، مركز التسوق الأكثر شهرة في دبي. يمتد البوتيك الجديد على مساحة 1518 قدماً مربعاً، ويحتفي بالتراث الرائع لتصاميم العلامة الذي يتجلّى في كل متاجره المخصّصة للمجوهرات حول العالم.
تستقبلك الأناقة الراقية والحسّ بالتألّق لدى دخولك المتجر، فتتجسّد أمامك مشاعر الحب والرومانسية عند إكتشاف مجموعة الزفاف المعروضة وسط قطع الأثاث المميزة. تضم المجموعة ترصيعة تيفاني الخاصة، Tiffany® Setting، التي حظيت بشعبيةٍ واسعة منذ إبتكارها في العام 1886. يمكنك إستكشاف أيضاً الخواتم البرّاقة في صالون خاص، أو زيارة صالة عرض المجوهرات الراقية والرائجة ذات قطع الألماس المشبّعة بالألوان والأحجار الكريمة. إضافةً إلى المجموعة المتألّقة من مجوهرات البلاتين والذهب من عيار 18 قيراط المرصّعة بالألماس، تدعوك تيفاني الى التعرّف على مجموعات مديرة التصميم فرانشيسكا أمفيثياتروف، من مجموعتي Tiffany T و Atlas™ من المجوهرات ذات الجمال الجريء والأيقوني.
كما تبدو المجوهرات الراقية والمجوهرات الفريدة والجريئة متألّقةً في مجموعة Victoria التي تتفتّح فيها الماسات بقصّة الماركيز والقصّة المستديرة، فضلاً عن تشكيلة مفاتيح تيفاني Tiffany Keys التي يمكن التزيّن بها كلها كرموزٍ تعبّر عن الفرح وعن حياةٍ مفعمة بالإمكانات الواعدة.
هذه الابتكارت الرائعة والتي تقدّم مغلفةً بعلبة تيفاني الزرقاء الشهيراة المعروفة عالمياً كمثالٍ للإمتياز، تحمل في حناياها إرثاً عظيماً جعل من تيفاني الوجهة الأولى لشراء الهدايا المترفة والمجوهرات الأسطورية والتصاميم الجذابة التي تمثّل حياةً نعيشها بأروع ما فيه