مهرجان الفن والرقص Festival of Art and Dance

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 نوفمبر 2017 آخر تحديث: الإثنين، 22 أبريل 2019
مهرجان الفن والرقص Festival of Art and Dance
مقالات ذات صلة
Dior: The Art Of Color..
Burberry: The Art of the Trench
Best looks of the 27th Venice Film festival 2015

مهرجان الفن والرقص هو أحدث مبادرة تحت لابا تشمل جميع أشكال الفن مع التركيز الرئيسي على الرقص. وسوف يشمل المهرجان مختلف الأنشطة على مدار خمسة أيام على التوالي من 1 إلى 5 ديسمبر 2017.

مهرجان الفن والرقص Festival of Art and Dance

ويتضمن كل يوم من الأيام الخمسة ثلاثة برامج رئيسية وهي مسابقة المجموعة المعروفة باسم ART MASH ، مسابقة رقص منفردة تسمى LEVEL UP!وورش للرقص تنتشر في جميع أنحاء المهرجان والتي سيتم تشغيلها من قبل فنانين عالميين خاصين. وسيقام المهرجان داخل / خارج مقر لوياك في مدرسة القبلية. وسيكون اليوم الخامس للمهرجان هو يوم الاختتام والاحتفال بتوزيع الجوائز للفائزين والعروض الخاصة من قبل الفنانين الضيوف وفناني لابا.

مهرجان الفن والرقص Festival of Art and Dance
LEVEL UP
مسابقة رقص منفردة مصممة لتمكنك من التعبير عن نفسك والمضي قدماً في حياتك المهنية الرقص، مع حكم دولي مشهور عالمياً. وستكون هذه المسابقة جزءا لا يتجزأ من مهرجان الفنون والرقص في لابا (فاد) من 1 - 5 ديسمبر، ويتضمن 3 جولات:
1. الاختبارات: يؤدي المتسابقون رقصاتهم أمام الحكام.
2. الكوريغرافيا: سيتم وضع المتسابقين الذين يتأهلون من الجولة الأولى للاختبار من قبل أحد مصممي الرقصات المحترفين لدينا.
3. النهائي: أولئك الذين تأهلوا للجولة الأخيرة سوف يقومون مرة أخرى بعرض قدراتهم.
هذه المسابقة مفتوحة للمتسابقين من جميع الفئات العمرية، من جميع أنحاء الخليج العربي، وفي جميع أشكال الرقص.

مهرجان الفن والرقص Festival of Art and Dance

ART MASH

ART MASH هي  مسابقة جماعية، حيث سيتم اختيار المرشحين المسجلين بطريقة عشوائية ووضعههم في واحدة من سبعة فرق بقيادة 7 قادة فريدين من نوعهم اختارهم قسم الرقص لابا من جميع أنحاء الكويت. 
وستتعاون الفرق لتقديم أداء يتضمن مختلف الأساليب والمهارات الفنية المتاحة في فرقهم حول السلام والمحبة. وستحدث عملية وضع أعضاء الفريق قبل موعد المهرجان بوقت كاف حتى تتمكن المجموعات من توفير الكثير من الوقت للتحضير أدائها. وسيتم نشر هذه العروض على مدار خمسة أيام من المهرجان من 1 ديسمبر حتى 4. وسيحصل أفضل عرضين على فرصة تقديم أدائهما في 5 ديسمبر.

مهرجان الفن والرقص Festival of Art and Dance

(A.D GALA (Day 5 of the festival

في اليوم الخامس من مهرجان الفن والرقص، يوم الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 ستقيم لابا حفلاً للاحتفال بالأيام الأربعة الماضية من المهرجان. سوف يتم تنفيذ العروض المختلفة من خلال جميع المسابقات والمهرجانات التي تنظم من يوم 1 إلى اليوم 4 خلال هذا الاحتفال. وسوف يشمل الحفل عروضاً من ضيوف المهرجان الخاصين، والعروض من لابا، والفنانين الآخرين. وسيتم منح الجوائز لجميع الفائزين في المسابقات والأنشطة.

مهرجان الفن والرقص Festival of Art and Danceمهرجان الفن والرقص Festival of Art and Danceمهرجان الفن والرقص Festival of Art and Danceمهرجان الفن والرقص Festival of Art and Dance