مجموعة لويس فيتون ريزورت 2017

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 مايو 2016
لويس فيتون ريزورت 2017
مقالات ذات صلة
حضور عرض لويس فيتون ريزورت 2017
حقائق لم تعرفيها عن عرض لويس فيتون ريزورت 2017
تعرفي على مجموعة لويس فيتون عن قرب للرجال شتاء 2017

استقطبت مدينة ريو دي جانيرو أنظار الناس ليس فقط لأنها سوف تستضيف دورة الألعاب الأولمبية هذا الصيف، بل بسبب اختيار مدير الإبداع للويس فيتون Nicolas Ghesquiere لمدينة ريو لعرض مجموعته من أزياء الريزورت 2017. 


هذا واختار Nicolas أن تتمحور مجموعة تصاميمه حول الأزياء الرياضية الأنيقة؛ سواء كان واضحاً بالقصات والأقمشة العملية أو الألوان البراقة التي نشاهدها بالألبسة الرياضية. 


حيث كانت أول مجموعة من الاطلالات تتكون من الفساتين الملونة ذات الفتحات المختلفة والتي تشبه بدل الغوص بأقمشتها المستخدمة والسحاحيب التي تضمنتها. 


ثم شاهدنا مجموعة من الاطلالات الجلدية والمخملية القصيرة بألوان الأسود، البني، الأزرق النيلي مع بعض الفساتين الموردة بالورود الصغيرة من حقبة التسعينات. بالإضافة إلى مجموعة من الاطلالات التي تحتوي على الأقمشة البلاستيكية بألوان فاقعة كالزهري والبرتقالي والتي بانت في الفساتين والجاكيتات الرياضية المميزة. 


ولم يستمر العرض على هذا المنوال؛ فقد أضاف Nicolas مجموعة من الاطلالات الرسمية الموحدة اللون والتي تشتهر بها لويس فيتون وهي عبارة عن بدل باللونين الأسود والعاجي تتخللها بعض الأزرار المميزة. 


وختم مدير الإبداع عرضة الذي أقيم في متحف Niteroi للفنون المعاصرة في مدينة ريو دي جانيرو بمجموعة من الفساتين القصيرة والبلوزات ذات الكشاكش الصغيرة التي تشبه أمواج بحر هذه المدينة الخلابة.


شاهدي مجموعة لويس فيتون ريزورت 2017 أعلاه.