مجموعة رالف لورين بيربل ليبل لموسم ربيع 2019

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يونيو 2018 آخر تحديث: الإثنين، 22 أبريل 2019
مجموعة رالف لورين بيربل ليبل لموسم ربيع 2019
مقالات ذات صلة
مجموعة رالف لورين لخريف 2019
مجموعة رالف لورين لخريف وشتاء 2019
رالف لورين يحتفل بمجموعات ربيع 2021

 
مع أحدث مجموعة من "بيربل ليبل"، يقوم رالف لورين بإلقاء الضوء على رؤية جديدة مستوحاة من أسلوب حياة البحارة، مازجاً ما بين نواحي الإبحار كافة وتقنيات تصنيع حديثة، وبذلك جامعاً ما بين الحداثة والكلاسيكية اللا محدودة بالزمن في كل من الألبسة الرسمية والرياضية.
ويأخذنا التصميم الرئيسي للمجموعة إلى وجهات ساحلية مثل كاب دانتيب وسان تروبيه .. وجهات لطالما ألهمت رالف لورين بسحرها وأسلوب حياتها. وها هو اليوم يعيد تخيّلها مع لوحة ألوان مذهلة من الأسود والأبيض والذهبي. أما تفاصيل المجموعة البحرية، مثل الأحزمة على شكل مرساة والقمصان بأكتاف مع أزرار، فتقابلها أزياء رياضية مستوحاة من ألوان ورسوم الحياة اليومية، وذلك ضمن خطوة جريئة جديدة على تصميم رالف لورين الكلاسيكي. كما وأنّ سلسلة من القطع المبدعة في هذه المجموعة الجديدة، تظهر وبشكل بارز، عناصر خاصة بالإبحار واليخوت، كل منها تمّ ابتكارها من نسيج خفيف الوزن ووسائل تصنيع بارعة، تتنوّع ما بين الطباعة الرقمية إلى التصفيح المتطوّر والدرز فوق الصوتي، هذا بالإضافة إلى تقنية رالف لورين للأداء RLX. أما الأكسسوارات فتعكس الرسوم والرموز ذاتها كما على الملابس، مكمّلة أسلوب "بيربل ليبل" الحديث على أكمل وجه.
وأبرز ما في هذا الموسم هو ظهور بذلة رالف لورين على الساحة .. قامة مهيبة مستوحاة مباشرة من ذوق السيد لورين الشخصي في الخياطة: كتفان عريضان قويان، مع طيّة صدر واسعة للسترة، يقابلها خصر نحيف وبنطال أقصر من العادة. أما موضع الأزرار فهو من توقيع بذلة السيد لورين الشخصية بصدرها المزدوج، والتي يقوم بارتدائها مع إغلاق الزر الأسفل فقط. مجموعات الألبسة الرسمية والمخاطة تحاكي بساطة الأسود والأبيض لإعادة تخيّل فن التصميم الداخلي والسيارات والرياضة برسوم تحقق تأثيراً كبيراً، بما فيها سترة عشاء بتصميم تصويري تم ابتكارها من قماش ربطة العنق الحريري، وسترة منسوجة بصدر مزدوج ومطبوعة برسوم نغمية. أما السروال فهو أيضاً يحمل سمات خياطة علامة "بيربل ليبل" الكلاسيكية – ثنائي الطيّة من الأمام مع جيوب صغيرة إضافية وربطات تمديد للخصر ممرّرة من عروة الحزام – ما يجعله سروال "رالف لورين" المثالي. وقد تمّ ابتكار كل قطعة من المجموعة عبر استخدام قماش خفيف الوزن مطوّر حصرياً لعلامة رالف لورين "بيربل ليبل"، وذلك من قبل أفضل وأهمّ الحائكين في إيطاليا والمملكة المتحدة.
وبالانتقال إلى المجموعة الرياضية بلوحة ألوانها الرئيسية، فهي تكمّل موضوع هذا الموسم المستوحى من البحر، مع رسوم واضحة لرياضة الإبحار بالإضافة إلى رسوم رياضية متنوّعة. أما السترات من الكشمير وحبكة إنترسيا مع رسوم لرياضة كرة المضرب وكرة القدم معاً، وملابس RLX الخارجية، والجوخ عالي الجودة بلون أساسي أزرق بحري داكن، فهي تولّد التوازن المثالي ما بين البراعة الكلاسيكية والأناقة الحديثة الصارخة. مجموعة "بيربل ليبل" لموسم ربيع 2019 تأتينا لتثبت ووبكل ثقة كيف تجتمع أفخم المواد مع الحرفية الراقية لابتكار ألبسة رياضية ورسمية للرجال غير مقيّدة بزمن أو موضة، هذا كلّه مع لمسات رالف لورين المميّزة.