مجموعة خريف وشتاء 2015 من Chloe

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 يوليو 2015
مجموعة خريف وشتاء 2015 من Chloe
مقالات ذات صلة
مجموعة Chloé لخريف وشتاء 2021
حملة Chloe الأعلانية لخريف وشتاء 2015
Chloe Fall 2015

تأسر مجموعة خريف وشتاء 2015 أناقة عملية متزايدة تتميز بها شابات Chloe. ويعكس تصميمها الرومنسية مع لمسة من الأركاديا، تروي من خلالها قصة بأسلوب كلاسيكي غريب شبيه بتيار العصر الحديث، فيما تجسّد روحها اللامبالية جوهر العراء لأنوثة تجمع بين النعومة والقوة في آنٍ معاً.

ألوان شاحبة تدفئها تشكيلة من ألوان الأزياء الرجالية الموروثة، كالأرجواني الشاحب والبيج الوردي وأزرق القنطريون العنبري الممزوج  بالأزرق الداكن والأخضر المنقّط وألوان الصدأ والعاجي والبني القرمزي. المواد الملموسة ضرورية في هذه المجموعة، حيث تلتقي اللمسة الغنية للصوف المزيّن بالمربعات والميلتون الصوفي الناعم والقماش القطني المضلّع وصوف الحمل المجعّد والمكتنز مع اللمسة اللمّاعة العصرية لجلد الثعبان المصبوغ بالبني الداكن والكريب الحريري الجذاب على الملمس المقترن برقة دانتيل الملابس الداخلية. 
وتبرز تشكيلة أزياء خريف وشتاء 2015 لهذا الموسم مع الشكل المكتنز لحقيبة هادسون الجديدة التي تتدلّى من الكتف بأسلوب ازداد جمالاً بإضافة الشرابات السويدية أو رقع من جلد الثعبان، والخطوط المزخرفة والواضحة المعالم التي تميز حقائب اليد الراقية الخاصة بالمناسبات. وتضمّ التشكيلة أيضاً أحذية عالية الساق مدوّرة من الجهة الأمامية مصنوعة من الجلد النباتي تأتي مع كعب خشبي أكثر غلاظة وشريط ضخم يضيف لمسة من الجمال على الكاحل.