اليسرة فاشن تطلق المجموعة الخلابة للعلامة التجارية Kenzo لموسم ربيع/صيف 2015 في الكويت

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 أبريل 2015
اليسرة فاشن تطلق المجموعة الخلابة للعلامة التجارية Kenzo لموسم ربيع/صيف 2015 في الكويت
مقالات ذات صلة
علامة “O” من اليسرة فاشن تطلق أول مجموعة للأزياء الجاهزة
اليسرة فاشن تفتتح متجر العلامة التجارية “O” في الأفنيوز
المزيد من صور احتفال العلامة التجارية H&M X Kenzo

أزاحت شركة اليسرة فاشن الستار عن المجموعة العصرية لموسم ربيع/صيف 2015 لدار الأزياء الباريسية الرائدة عالمياً، "كنزو"Kenzo  في متجرها الكائن في مجمع الأفنيوز ضمن أمسية باستضافة مدونة الموضة آسيا الفرج المشهورة في مواقع التواصل الإجتماعي، وبحضور نخبة من أصحاب المدونات والمختصات في عالم الموضة والأزياء في الكويت.

وفي مجموعة "كنزو" الجديدة لموسم ربيع/صيف 2015  ظهر أبداع المصممين في طرح الشبكة المفرغة  Mesh وقطع الدانتيل في القمصان الطويلةGeometric Lace  والتنانير بوقية الشكل Trumpet skirts، المحاكة في ظل وحي رياضي، وحقائب المطاط المعالج ونظارات الخيال العلميSci-fi glasses ، وطبعات الباستيل المتداخل من اللون الوردي والأزرق على القمصان الواسعة والبناطيل الفضفاضة والشفافة.

إلى جانب ذلك، أقيم هذا العرض بحضور مختصات في عالم الموضة والأزياء في الكويت، في استضافة آسيا الفرج، بعد عودتها من أسبوع الموضة في باريس بصحبة شركة اليسرة فاشن. وخلال العرض قدمت اليسرة فاشن عالم "كنزو" الجديد وأتيح للضيوف فرصة تجربة وتنسيق الملابس المذهلة والمبتكرة، وتناول المأكولات الفرنسية، والاستماع لموسيقى رائعة من تقديم "دي جي" (DJ) عزيز الحمادي.