مجموعة توري برتش لخريف وشتاء 2018

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أبريل 2018 آخر تحديث: الإثنين، 22 أبريل 2019
مجموعة توري برتش لخريف وشتاء 2018
مقالات ذات صلة
توري برتش 2015
مجموعة بيرلوتي لخريف وشتاء 2018
توري برتش تفتتح أول بوتيك لها في قطر

"من أسلوب لي رادزيويل الأنيق من دون جهد الى حقل مليء بأزهار القرنفل مستوحى من العمل الدرامي الراقص "نلكن" لأسطورة الرقص التعبيري بينا بوش ... الرومنسية هي العنوان العريض لمجموعة خريف وشتاء 2018. يتلخص المزاج هذا الموسم بالأنوثة العالية من خلال الملابس على شكل الطبقات والخياطة الكلاسيكية، بالإضافة الى لمسة عصرية لقماش شينتز chintz المطبوع، وتناقض جميل بين الملمس والطباعة. تخيم هذه الأجواء على تشكيلة الأكسسوارات من الحقائب وصولاً الى الأحذية المروسة." توري برتش.
الصور الظلية: مسترخية ولكن أنيقة بتفاصيل يغلب عليها الطابع الأنثوي. فساتين واسعة هدلة بأطراف غير متماثلة تضفي نوعاً من التوازن مع الجاكيتات الصبيانية وستر البلايزر المقصوصة. موضة الطبقات تطغى على الملابس الخارجية من المعاطف الكلاسيكية الى البنشو (poncho) مما يساهم بتعزيز الطلة المتحررة الخالية من الجهد.
لوحة الألوان: تخلق توازناً بين العاجي، الوردي الشاحب، الأحمر والأخضر، وكذلك البورجوندي الداكن واللون الكحلي Tory Navy الخاص الذي يحمل توقيع العلامة التجارية.
الطباعات والأنماط: مزيج انتقائي يخاطب الروح البوهيمية للعلامة التجارية. مقاربة عصرية لنسيج شينتز تمت ترجمتها عبر مجموعة من الألوان تشمل أيضاً خليط من الأزهار وضعت مقابل التقليمات ومربعات التشيك الكلاسيكية.
الأقمشة: تكمن الإثارة في التفاصيل عبر تشكيلة مختارة من الأقمشة واللمسات والقوامات الجديدة. أقمشة ناعمة ومريحة - تتراوح بين الدانتيل الناعم والأورجانزا إلى الصوف والكشمير مقابل البوبلين وقطن شينو والصوف الساتين. تبرز الكشاكش المتتالية بأطراف من الأورجانزا، فيما تظهر طباعات الزهور على المخمل بالإضافة الى تفاصيل مميزة أخرى كالدرزات واللأزرار الكبس التي تمنح طلة رياضية الى التشكيلة. 
الأكسسوارات: كالعادة مجموعة الأكسوارات بغاية الأناقة والرّقة ركزت على كل ما هو طبيعي وبسيط، تماماً مثل الحقيبة التي تحمل إسم لي رادزيويل والتي ظهرت بأقمشة متنوعة بالإضافة الى حذاء بوتس مروس عند المقدمة ومعالمه العصرية للغاية، وكذلك تشكيلة  القلادت والحليات المعروف عنها أنها تجلب الحظ لحاملها.