مجموعة ماكس مارا لشتاء 2016

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 فبراير 2016
ماكس مارا شتاء 2016
مقالات ذات صلة
صيحة المعاطف الملونة من ماكس مارا لشتاء 2020
ماكس مارا Ready to Wear 2016
هذه هي أزياء ماكس مارا الراقية لما قبل شتاء 2016

عندما شاهدت عرض أزياء مجموعة ماكس مارا لشتاء 2016 التي قدم من خلاله مدير الإبداع Ian Griffiths أجمل ما لديه من تصاميم ضمن أسبوع الموضة في ميلان، أحسست بالتناغم والإنسيابية المنبثقة من الإطلالات العصرية التي بان فيها التميز والإبداع.

 
فمن أول إطلالة ذات المعطف البيجي المغلق يعلوه معطف آخر ذهبي مفتوح أدركت أن مجموعة ماكس مارا لشتاء 2016 تخبئ المزيد من المفاجآت! وهذا ما حدث عندما بدأت الإطلالات بالظهور الواحدة تلو الأخرى. 
فأكثر ما شد إنتباهي في هذه المجموعة المعاطف الطويلة ذات الياقات المميزة من الفراء المخطط بلونين مختلفين في كل إطلالة مختلفة. حيث كانت بعض جيوب البناطيل والجاكيتات تحتوي على نفس التخطيط إنما بقماش الحرير الثقيل.

 
ليس هذا فقط؛ بل تضمنت التشكيلة مجموعة من الإطلالات الموحدة اللون الغير إعتيادية بألوان مثل: الأسود اللماع، الأصفر الكناري، البيجي الجملي، الزهري الباهت والأخضر الشاجع. 


ولاحظت إستخدام Griffiths للترتر المعدني باللون الذهبي الذي غطى مجموعة من التنانير والبلوزات بالكامل، والترتر الأسود اللماع في بعض الإطلالات الرمادية وبعض الإطلالات السوداء. 


وأما بالنسبة لأكثر القطع التي لا يسعني الإنتظار حتى الموسم القادم لأقوم بتجربتها لدي متجر ماكس مارا في غراند أفينيوز- بريستيج والذي يعتبر أحد مجموعة متاجر التجزئة لشركة اليسرة فاشن، هو فستان طويل بشكل معطف من الجلد الأسود اللماع ذو جيوب كبيرة من الصوف. والذي وحده يمكن أن يعبر عن الإبداع والعصرية لمجموعة ماكس مارا لشتاء 2016.

 
شاهدي مجموعة ماكس مارا لشتاء 2016 أعلاه.