مجموعة كروز من شانيل 2018-2019

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 مايو 2018 آخر تحديث: الإثنين، 22 أبريل 2019
مجموعة كروز من شانيل 2018-2019
مقالات ذات صلة
مجموعة شانيل كروز في 3 مايو 2019
هذا هو موعد إطلاق مجموعة شانيل كروز في بانكوك!
شانيل تعيد تقديم عرض مجموعة الكروز 2017-2018

أكثر من مجرد تقاليد، فإن الخروج في رحلة لمجموعة كروز هو موعد متوقع للغاية. إنها ضمانة لتغيير المشهد، والشواطئ والجمال، واكتشاف مكان  وعصر  وفن.
عندما قدمت غابرييل شانيل مجموعة صغيرة في نهاية خريف عام 1919، كانت مخصصة لمنتجعات العطلات وبياريتز على وجه الخصوص، هل كانت لديها أي فكرة بأنها بدأت حركة أزياء جديدة؟ هل عرفت أنها جلبت أول مجموعة كروز من أي وقت مضى؟ شعرت فوغ الأمريكية بالإثارة، وكشفت في طبعتها في نوفمبر من ذلك العام، عن أن تصاميمها، على الرغم من أنها «لا تختلف بشكل خاص عن تلك التي عرضتها العام الماضي» ، فقد شكلت مجموعة "تختلف كليًا عن أي شيء آخر معروض في باريس في نفس الوقت". 
أخف وزناً وأكثر راحة، هذه التصاميم غير المبطنة بالقميص وهذه البلوزات كانت مثالية لليخوت وبلدات السبا والمنتجعات الساحلية والوجهات المشمسة، مثل الريفييرا والبندقية مع شواطئ ليدو. قبل ست سنوات، في دوفيل، كانت قد أطلقت ملابس مستوحاة من ملابس البحارة، والتي أعادتها في قميص صوف، ثم في قميص الحرير. كانت لينة كما كانت سائلة وعملية للارتداء يومياً من دون خسارة جاذبية CHANEL . من بحار إلى سفينة سياحية، لم يكن هناك سوى خطوة واحدة.