ستحبين هذه الحقيبة الجديدة والمبتكرة من تصميم دين ودان Dsquared2

تعرفي على تفاصيلها

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 نوفمبر 2016
ستحبين هذه الحقيبة الجديدة والمبتكرة من تصميم دين ودان Dsquared2
مقالات ذات صلة
ستحبين هذه التنسيقات المبتكرة لهذا الشهر
تعرفي على مصادر إلهام المصممين دين ودان وراء العلامة التجارية دي سكويرد Dsquared2
ستحبين هذه المجموعة الكبسولية من أحذية كريستان لوبوتان المبتكرة

تصميم إبتكره الأخوان دين ودان كايتن، DD هي حقيبة بشخصيات متعددة تجمع ما بين الحداثة والإبداع من جهة والوظيفية والتطور من جهة أخرى. تتدلى حقيبة DD من ذراع المرأة التي تعلم تماماً كيف تحول الأناقة اليومية إلى بريق المساء.


تستمد الحقيبة جاذبيتها من شكلها المستطيل ومن حزام الكتف المؤلف من سلاسل. تتميز حقيبة DD المصنوعة في إيطاليا، بشكلها الناعم وجوانبها ذات الهيكلية المنظمة، كما أن شعار DD يشير الى الأحرف الأولى من إسمي الإخوة والمصممين دين ودان كايتن، ويرمز شكل الحرفين المتشابكين المصنوعين من المعدن الى النفوس المتشابكة إلى الأبد للتوائمين المتماثلين.


كل تفصيل موجود في حقيبة DD له وظيفة عملانية وجمالية، فحزام السلسلة يمكن تعديله لكي يلبس إم على الكتف أو عبر الجسم (crossbody)، فيما يتميز داخلها بوجود مقصورات متعددة وجيب بسحاب.
الى جانب الأحجام الثلاثة لحقيبة DD، هناك نموذجين أخريين لموسم الخريف: حقيبة تسوق بمقبض مع حزام قابل للإزالة مناسب للنهار، وكلاتش مع حزام من سلسسلة يمكن نزعه، مما يؤكد الأسلوب الأنثوي والوظيفي لتلك الحقائب التي تناسب النهار حتى الليل.


المواد التي تشملها حقيبة DD تتألف من العديد من الأقمشة المزخرفة التي تحمل توقيع العلامة التجارية، جلد العجل الطبيعي المحبب المقترن مع قطع معدنية باللون الأسود أو الذهبي، ولوحة الألوان تتراوح بين الأخضر العسكري، البني الطبيعي والوردي الباهت. أما الدنيم، رمز  DSQUARED2، باللون المغسول الباهت فله طلة مميزة على الحقيبة الكلاسيكية فيما يمنح جلد الـ Ayers الثمين هيئة غنية خصوصاً في المناسبات الخاصة.


وللأثناء على التأثير العسكري الواضح في مجموعة خريف شتاء 2016، برزت التفاصيل الخاصة بالأنماط العسكرية على إحدى الحقائب لهذا الموسم، التي جاءت مصنوعة من مزيج مميز من جلد العجل اللماع بالإضافة الى حزام على جانب الحقيبة يذكرنا باللباس العسكري وشعار DD المصنوع من النيكل الذهبي، وخواتم ذهبية على حزام الكتف.