تعرّفي على إيلي غولدشتاين وجه Gucci الجديد

  • تاريخ النشر: السبت، 04 يوليو 2020 آخر تحديث: الأحد، 05 يوليو 2020
تعرّفي على إيلي غولدشتاين وجه Gucci الجديد
مقالات ذات صلة
تعرفي على الوجه الجديد لكارتييه Clash
تعرفي على الوجه الجديد لمستحضرات لانكوم
تعرفي على الفروق بين مجموعة Gucci GG Marmont 2.0 الجديدة والقديمة

في حين أن جمالية صور حملة غوتشي للتجميل Gucci Beauty كانت تقدمية وشاملة منذ فترة طويلة، أثبتت أحدث سلسلة من صورها ذلك من خلال الاستعانة بوجه عارضة من المصابات بمتلازمة داون.

اختارت مجموعة مستحضرات التجميل  في دار الأزياء الإيطالية، إيلي غولدشتاين البالغة من العمر 18 عاماً لتكون الوجه الجديد لحملتها الدعائية، وذلك من خلال برنامج وسائل التواصل الاجتماعي الذي أطلقته Gucci Beauty بالشراكة مع Vogue Italia بعد مبادرة #PhotoVogueFestival التي انطلقت في نوفمبر 2019.

تم تصوير الحملة الجديدة من قبل المصور المقيم في لندن، ديفيد بي. هايد، الذي تم اختياره من خلال البحث في وسائل الإعلام الاجتماعية، وتم تكليف غولدشتاين بوضع الماسكارا القابلة للبناء من غوتشي L'Obscur، واختيارها كوجه مثالي للمنتج المستوحى من المخرج الإبداعي، أليساندرو ميشيل، الذي تحدث عن رؤيته عن الماسكارا: "لقد صممت ماسكارا L'Obscur لشخص أصيل يستخدم الماكياج لسرد قصته عن الحرية، بطريقته".

وتحدثت وكالة أعمال غولدشتاين ، Zebedee Management - التي تصف نفسها بأنها نموذج ثوري ووكالة موهبة تعمل مع الأشخاص ذوي الإعاقات والاختلافات المرئية ومن أجلهم - معلنة أن صورة العارضة أصبحت أكثر صورة عبر حسابات غوتشي حاصلة على الإعجابات على الإطلاق.

شاركت غولدشتاين أيضاً حماسها بالتعليق على صورتها عبر حساب غوتشي بيوتي، كاتبة: "أنا أحب هذا، شكرا لك على هذه الفرصة الرائعة وتصوير رائع اليوم".

تعرّفي على إيلي غولدشتاين وجه Gucci الجديد

يذكر أن Gucci Beauty دخلت عالم مستحضرات التجميل الملونة بشكل كبير في عام 2019، بـ58 أحمر شفاه مثير للإعجاب، وأعلنت في ذلك الوقت عن استراتيجيتها المختارة لإصدار المنتجات الجديدة، وضماناً لتغطية جميع قواعد منتجات الشفاه، تضمن الإصدار الأول 36 لوناً، و 18 درجة بمختلف اللمعات.

واستلهمت المجموعة من سحر هوليوود القديم وتتميز بأسماء الظل المستوحاة من نجوم العصر الذهبي للفيلم، بالنسبة لسبب اتخاذ القرار بالانتقال إلى مستحضرات التجميل الملونة، وصفت ميشيل الإصدارات بأنها امتداد آخر يسمح بمستوى عالٍ من الفردية: "الماكياج هو شيء شاعري وعابر يمكنك إضافته إلى وجهك، وتغيير أو تسليط الضوء على شيء في نفسك، أجدها لغة سحرية، مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالتفاصيل الأخرى التي استخدمها للتعبير عن الذات، مثل المجوهرات وتسريحة الشعر."