عود.كوم في حضور حصري لفيلم "بين الأمل والألم": 9 أبطال وقصة صراع للوصول لأولمبياد ريو 2016

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يوليو 2016
عود.كوم في حضور حصري لفيلم "بين الأمل والألم": 9 أبطال وقصة صراع للوصول لأولمبياد ريو 2016
مقالات ذات صلة
بالفيديو: فواز غروزي في لقاء حصري مع عود.كوم
عود.كوم في مقابلة حصرية مع القائمين على مشروع WOMENA
دور الأزياء العالمية تستعد لأولمبياد 2016 بطريقتها الخاصة

عندما قرأت عنوان الفيلم الوثائقي القصير "بين الأمل والألم" شعرت بنوع من الحسرة على أبناء بلدي الكويت الذين اتخذوا من شغفهم وهواياتهم الرياضية الطريق لرفع اسم الكويت عاليا، فقط ليلاقوا في النهاية الصعوبات والألم بدل الأمل.


الحضور الذي ضم مجموعة من الشباب الكويتي الواعد والعديد من الجنسيات الأجنبية المهتمة بالتوعية الرياضية في الكويت كحرم السفير الأمريكي في الكويت؛ كان قد بدى عليه التشوق لمعرفة ما يخبئه الفيلم في جعبته من حقائق ومعلومات تخص الرياضة في الكويت ومستقبلها الذي لا يزال غامضا حتى الآن.


فيلم "بين الأمل والألم" من اخراج بلسم الأيوب وانتاج فيصل الدويسان، يحكي معاناة مجموعة من الشباب والرجال الذين أحرزوا العديد من الميداليات الذهبية على مستوى العالم والمؤهلون للتنافس في الحدث الرياضي الأضخم عالمياً، أولمبياد ريو 2016.


أبطال الفيلم الوثائقي القصير كالسباح يوسف العسكري وعباس قلي وأبطال الرماية خالد المضف، سعود حبيب، عبدالله الرشيدي وبطل المبارزة عبدالعزيز الشطي، بالإضافة إلى الخبير راشد الشمالي، أول حكم كويتي يصل للعالمية في رياضة المبارزة، اجمعوا على شيء واحد، الرغبة في المشاركة بأولمبياد ريو 2016 بالهوية الكويتية والعلم الكويتي وليس كمشاركين مستقلين يمثلون الاتحاد الدولي بدلاً من وطنهم الكويت.


كل التوفيق لأبطال الكويت الذين غادروا للبرازيل للمشاركة في أولمبياد ريو 2016.