مجموعة ÉNERGIE DE VIE من لانكوم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أغسطس 2017
مجموعة ÉNERGIE DE VIE من لانكوم
مقالات ذات صلة
عطرا Parfait de Rôses وRôses Berberanza من لانكوم
مجموعة Amulette de cartier
شاهدي مجموعة مجوهرات Perspectives De Chaumet الجديدة

جيل الألفيّة جيل يتغنّى بدائرة علاقات واسعة وإلمام شديد وقدرة مميزة على التفاعل مع الغير، فهو يختبر مفارقات شتى في عالم يتغيّر باستمرار. إنّه جيل يعيش في المدينة بيد أنه يطمح للعودة إلى الطبيعة. يمضي الوقت محدّقًا في الشاشات وإنّما يدافع عن الانفصال عن العوالم الرقمية. يعمل على مشروع تلو الآخر بينما يحلم بالابتعاد عن كلّ شيء.
يعاني جيل الألفيّة بسبب انشغاله الدائم، من "إرهاق المدينة" وهو نوع جديد من الإجهاد لا تسبّبه قلّة النوم فقط وإنّما كلّ أنواع الإجهاد عمومًا. وبالتالي فإنّ علامات التعب كالافتقار إلى الترطيب، والاحمرار، وبهتان البشرة قد تصبح مستقبلًا العلامات الأولى للتقدّم في السنّ.
لذا، ابتكرت Lancôme عام 2016 مجموعة ÉNERGIE DE VIE المرطّبة ذات المزايا المضادّة للأكسدة والمزوِّدة بالطاقة لمواجهة هذه المشكلة الجديدة.

مجموعة ÉNERGIE DE VIE رائدة فعلًا إذ كيّفت نفسها مع أسلوب حياة هذا الجيل الدائم الانشغال عبر تقديم فئة جديدة من مستحضرات العناية بالبشرة هي ™Liquid Care. تمثّل هذه المستحضرات ثمرة خبرة Lancôme في ابتكار التركيبات كونها تتميّز بمزيج من القوامات المائيّة والمنعشة التي تتغلغل في البشرة بسهولة لفعاليّة فائقة.

اختارت Lancôme عام 2017، أن تخطو خطوة أخرى وتركّز على مقاربة جمالية مناسبة لعملائها بحيث تعتمد على عمليّة إنتاج هادفة ومدروسة. أصبحت مجموعة ÉNERGIE DE VIE أكثر تكيّفًا مع حاجات جيل الألفيّة وأكثر استدامة حتّى. فقد تمّ إغناء المجموعة بابتكارين منقطعي النظير هما الماسك المقشّر Exfoliating Mask وجِل العيون Eye Gel. وبالتالي أضافت المجموعة خطوتين جديدتين إلى نظامك الجماليّ من شأنهما تعزيز ترطيب البشرة وانتعاشها لحيث تتمكنين من توديع التعب والترحيب بالإشراق.
كما قرّرت Lancôme أن تعيد صياغة تركيبة مستحضرات ÉNERGIE DE VIE لتتضمّن مكوّنات نباتيّة فعّالة. 
يُشار إلى أنّ اتخاذ هذه الخطوة ومراعاة المعايير الأخلاقيّة يعبّر عن جيل يطوّر نفسه باستمرار، إذ يرغب في تجربة كلّ شيء واكتشاف كلّ شيء وتحقيق كلّ شيء. جيل يُعدّ قوّة لا رادع لها بطبيعة الحال.