المصمم Christian Louboutin يطلق مجموعة Scarabee Limited Edition

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يونيو 2015 آخر تحديث: الأربعاء، 03 يونيو 2015
المصمم Christian Louboutin يطلق مجموعة Scarabee Limited Edition
مقالات ذات صلة
Christian Louboutin يطلق أول موقع الكتروني له في الإمارات
هذه هي الأحذية الأجدد من Christian Louboutin
Christian Louboutin تطلق حذائها الرياضي LoubiShark

أثناء تجواله داخل معبد مدينة القصر القديم  ومن خلال رحلاته علي متن " الذهبية " وهي المركب التي تبحر علي نهر النيل ، قام كريستيان لوبوتان ببلورة أفكاراًعديدة حباً فى مصر، البلد الذي عشقه و اعتبره موطنه الثاني .

حيث أن أساطير و ثقافة مصر الفرعونية كان لها تأثيرا بالغا علي حياة و عمل المصمم فى نواح كثيرة وقد ألهمته الأيقونة المصرية القديمة ال Scarabee او الجعران الفرعوني . هذه الأيقونة التي اعتبرت مقدسة عند الفراعنة أصبحت ملهمته فى ابتكار اخر إنجازاته ذات العرض المحدود و المسماة : Scarabee Limited Edition Collection

كان كريستيان لوبوتان قد ادخل الجعران الفرعوني من قبل من عند ابتكاره المقبض الفاخر المستخدم فى مجموعته المسماة Khephira للحقائب موسم ربيع ٢٠١٤ . أما في هذا الموسم أبهر اللون المتميز الذي تتميز به تلك الحشرات المقدسة  المصمم واستوحى منه ابتكاره لثالثة ألوان جديدة من طلاء الأظافر.

 يقول المصمم  كريستيان "هم بالغو الجمال في وضح الشمس وعندما يأتي المساء يتالقون كالجواهر ".....

وهنا يظهر الابداع  ويمتزج بين عالم الأناقة وعالم الجمال ، فقد ابتكر لوبوتان نوعا فريدا من الجلد  تتموج ألوانه أطلق عليه Scarabee Ocean -Amazone  هذا الجلد البراق يتدرج من اللون الأزرق الي الأخضر وقد استلهم المصمم هذا اللون المتدرج من لون طلاء الأظافر . Scarabee II

هذه المجموعة المحدودة العرض من طلاء الأظافر تحتوي علي ثالثة ألوان تمتزج فيها درجات  اللؤلؤ الفضى بحيث تعكس درجتين او ثالث درجات من الأوان فى نفس الوقت .

طالء أظافر - Scarabee I

لون معدني ناعم يمتزج بدرجات مختلفة من اللونين الوردي والذهبي

طالء أظافر - Scarabee II

لون ازرق داكن يسطع من خلاله ألون الأرجواني و الأخضر الزمرد و الذهبي

طالء أظافر - Scarabee III

لون برونزي تتخلله تموجات من اللونين الأخضر و الأزرق

زجاجات طلاء الأظافر مغلفة بغطاء طويل من المعدن النحاسي الذهبي و محاطة بكرتونة صغيرة بنية اللون مزخرفة برسم نحاسي ذهبي للجعران الفرعوني و بها فتحة صغيرة تبرز اللون الذي تحتويه الزجاجة .