مجموعة David Koma لـCruise 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يونيو 2020 آخر تحديث: الأحد، 28 يونيو 2020
مجموعة David Koma لـCruise 2021
مقالات ذات صلة
David Koma يطرح مجموعته لربيع 2021 في ملعب تنس
موعد عرض أزياء Dior لـCruise 2021
مجموعة Kent and Curwen بالتعاون مع David Beckham

في فبراير الماضي، احتفل مصمم الأزياء ديفيد كوما David Koma بمرور عشر سنوات من العمل، وبعدها انقلب العالم رأساً على عقب بسبب جائحة كورونا Covid-19، ولكن المصمم لم يفقد قدرته على الإبداع.

من خلال عمله كشركة صغيرة على الطراز العائلي، كان قادراً على العمل من الدار مع فريقه وتقديم مجموعة كاملة لـResort 2021، ما تغير بشكل جذري في جرأة مجموعة كوما هو الخلفية التي ظهرت العارضات بالملابس واقفات فيها، وكانت حدائق Hascombe Court في Surrey، في إنجلترا ، التي صممها Gertrude Jekyll في العشرينات، كان المكان بالقرب من المكان الذي عُزِل فيه كوما لمدة شهرين.

بالنسبة لسكان المدينة مثل كوما، المعروف بنظرته المستقبلية، كانت هذه فرصة لإعادة التواصل مع الطبيعة، أصبح في حالة من الرهبة من المرئيات الهادئة والمناظر الطبيعية المتغيرة خارج نافذته ودع الطبيعة تصبح الدافع له أثناء عملية التصميم.

وقد تُرجم هذا إلى العناصر الثابتة المنتشرة في جميع التصاميم، ومجموعة من الأشكال المحايدة، من الكورسيهات العارية إلى الفستان الترتر الشفاف الذي يهدف إلى عكس انعكاس الماء في البركة الهندسية المدهشة في Hascombe Court.

كان هناك الكثير من المكونات المألوفة أيضاً، بما في ذلك الملابس المصغرة الشهيرة للعلامة التجارية والخياطة الحادة.

حافظ كوما أيضاً على الروح الواثقة والمرحة التي أرسلها في عرضه الأخير مع الزينة في مجموعة واسعة من الملابس الجاهزة التي جاءت في شكل شورت ركوب الدراجات الوردي النيون أو التنانير الصغيرة المحبوكة أو سترة الفينيل مع الحجم المناسب فقط على الكتف.