مجموعة Fendi IShine

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أكتوبر 2017
مجموعة Fendi IShine
مقالات ذات صلة
مجموعة Fendi لخريف 2021
مجموعة Fendi لربيع 2021
مجموعة ما قبل الخريف 2017 من Fendi

تحتفي مجموعة Fendi IShine Limited Edition بالإبداع الجريء الذي يميّز دار FENDI عبر نقل الآلية الدوّارة ذات الأحجار الكريمة الفريدة الحاصلة على براءة اختراع إلى الواجهة، مع ثلاثة تكوينات من الأحجار الكريمة لكي يجري اختيارها على المينا: 12 قطعة ألماس أبيض، أو 12 قطعة ياقوت أزرق، أو 12 قطعة ياقوت وردي. وتتجلّى الأحجار الكريمة بكل تألقها من خلال تحويل التاج إلى موقع الساعة 3، مزيّناً بمجموعة قطع ألماس عيار 0.42 قيراط، ترصّع ست شوكات من الذهب عيار 18 قيراط.

مجموعة Fendi IShine
ويتعزّز إطار الساعة المحدب والمقعر بجوانب مطلية بالروديوم لتسلّط الضوء على تنوع هندستها. فساعات مجموعة Fendi IShine Limited Edition تأتي بمثابة احتفاء ببراعة وخبرة FENDI في تصميم مينا مطلي أبيض تتزيّن فيه المنطقة الوسطى بفسيفساء Florentine الفلورنسي من أم اللآلىء، على يد حرفيي فلورنسا ذاتهم. ولمزيد من الأناقة، فإن هذا الترصيع بأم اللآلىء تحيط به حلقة من الألماس، يستحضر وجوه المجوهرات المرصعة بالألماس، لتضفي أثراً فريداً ثلاثي الأبعاد. 
ولمزيد من العناية بأدقّ التفاصيل، فإن الساعة تقترن بسوار مصنوع من جلد التمساح الأسود.
كما تحتفي ساعات مجموعة Fendi IShine Limited Edition الجديدة بأصالة الدار الرومانية التي تجمع ما بين جرأة التصميم وروعة المواد النبيلة في لوحة ألوان بهيّة.