مجموعة Giorgio Armani لخريف وشتاء 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أغسطس 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 25 أغسطس 2020
مجموعة Giorgio Armani لخريف وشتاء 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Giorgio Armani لخريف 2017
مجموعة GIORGIO ARMANI PRIVÉ يناير 2021
تذكري أبرز المقتطفات من مجموعة EMPORIO ARMANI لخريف وشتاء 2021

في عالم جورجيو أرماني Giorgio Armani، تلتقي الدقّة باللطف. وبالتالي فإن نقاء الخطوط التي تغلف الجسم وترافق إيماءاته تعزز من شخصية من ترتديها، في أكثر صفاتها حميمية وصدقاً. تجمع المجموعة ما بين الذكورة والأنوثة في توازن جديد، مما يؤكد من جديد على جوهر أسلوب متماسك ومتطور باستمرار.
هذا الموسم، يجري حوار ما بين خزانة الملابس الرجالية والنسائية بأجواء مليئة بالرومانسية المكبوتة، على صوت النغمات المتراقصة على وقع الموسيقى الكلاسيكية، تظهر الرؤية لدقّة المخمل المرتعش، تظهر الكتافيات والرتب والتضليعات للأزياء الموحدّة لأبطال الروايات الأدبية، إضافة إلى المعاطف المغلّفة، والسترات الصغيرة المزوّدة بالأزرار العالية، والسراويل التي تُربط داخل الجزمات، تعاد ترجمتها ضمن أسلوب مفتاحي أنثوي: لينة وحسّاسة. يتحول التمويه إلى لوحة فنية تجريدية وتركيبة متألقة من الزهور والبتلات، في حين أن الزي الرسمي يفقد صرامته القتالية ليشير إلى سلوك أكثر رشاقة.

يسلط المخمل الأسود الضوء على الحركة، يتحدد الإيقاع في الصور الظلية المنسابة من كتفين قويين. السترات الصغيرة، المعاطف الكبيرة، السراويل ذات الساق المستقيمة، والمعاطف كبيرة المقاس المحاكة بالصوف، يتم تنسيقها مع أحذية مسطحة أو جزمات، أو تنسّق مع حقائب هندسية الشكل، تفسح الإطلالات المجال أمام فساتين المساء، الطويلة واللامعة. يهيمن اللون الأسود على المشهد: بشكل ساطع وليس ليلي، تتخلله تلميحات من اللون الوردي وأخضر البط البري واللؤلؤ الرمادي. 

أنهى جورجيو أرماني العرض برسالة من الحب إلى الصين – بلاد لطالما حافظ المصمم على رابطة خاصة معها، جمالية وثقافية- تضمنت رسالته إطلالات مختارة من عرضي مجموعتي ربيع وصيف 2009 و 2019 من Giorgio Armani Privé والذين كانا مستوحيان من الصين.