ماسكات Pure-Clayمن لوريال

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أكتوبر 2017
ماسكات Pure-Clayمن لوريال
مقالات ذات صلة
حفل لوريال الأحمر بمناسبة يوم المرأة العالمي
لوريال تطلق "أمبر برونز" بالتعاون مع مايا دياب
إيفا لونغوريا وايل فاننغ تستعرضان ماكياج لوريال الخريفي

تقدّم لوريال باريس L’Oréal Paris تجربة علاجية تناشد الحواس، مصمّمة لتوفير عناية فاخرة بالبشرة لم يسبق لها مثيل. فماسكات Pure-Clay الجديدة تماماً، تتألّف من تركيبة كريمية لتحويل كافّة أنواع البشرة على الفور. 
لقد حُضّرت ماسكات الطين الثلاثة من ثلاثة أنواع طين معدني ومكوّنات مستوردة من مناطق مختلفة من حول العالم، ويوفّر كلّ منها فائدة فريدة ومحدّدة: فواحد يُستعمل للديتوكس، وآخر للتخلّص من اللمعان، وثالث لتنقية ملمس البشرة.
تتضمّن المسكات الثلاثة:  Pure-Clay Mask Purify & Mattify Mask المعزّز بخلاصة الأوكالبتوس والمعروف بخصائصة المنقّية. فقوامه الكريمي يتغلغل بعمق في المسامات، تاركاً البشرة بمظهر خالٍ من اللمعان ونقاوة مبهرة، من دون أن يلحق بها الجفاف. أمّا Pure-Clay Mask Detox & Brighten Mask فقد عُزّز بالفحم الأسود للتخلّص تماماً من الأوساخ والشوائب. يتمتّع ماسك الوجه هذا المنظّف بعمق، بتركيبة كريمية توفّر الديتوكس لسطح البشرة وتتغلغل بعمق في المسامات، لمنح بشرة نقيّة وأكثر جمالاً. 
أخيراً، حُضّر Pure-Clay Mask Exfoliate –Refining Treatment Mask مع خلاصة الطحالب الحمراء وهو معروف بخصائصه المعزّزة للإشراق. فنوى المشمش المطحونة ناعماً تقشّر البشرة الباهتة وغير المتجانسة بلطف للكشف عن رونق طبيعي آسر. إنّه يتألّف من قوام مبرغل وكريمي يجعل اللون أكثر إشراقاً عبر تقشير البشرة من دون أن يلحق بها الجفاف.
 ماسكات Pure-Clayمن لوريال
كيفيّة استعمال الماسكات معاً:
•    طبّقي الماسك الأخضر على المناطق الدهنية مثل منطقة T-Zone الجبين والأنف أو الذقن.
•    ضعي الماسك الأسود على المناطقة الباهتة كالخدّين أو الذقن.
•    طبّقي الماسك الأحمر على المناطق الخشنة مثل الخدّين أو الجبين.
لا تقوم ماسكات Pure-Clay من لوريال باريس بالتنظيف فحسب، بل توفّر الديتوكس للبشرة أيضاً. في 10 دقائق فقط، تستفيد كافّة أنواع البشرة من القدرة المبهرة لماسكات الطين.