حقائب بولغاري الجديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يونيو 2015
حقائب بولغاري الجديدة
مقالات ذات صلة
حقائب الظهر الجديدة سربينتي Serpenti من بولغاري
تألقي بمجوهرات من بولغاري
سحر المجوهرات مع بولغاري
تجسّد امرأة "بولغاري" Bulgari بشكلٍ مثالي روح المجموعة الجديدة لربيع وصيف 2015 التي تملأ الماضي بحيوية إبداعية للاحتفال بالأساليب الطويلة الأمد والتفاصيل الأيقونية من توقيع الدار.
 
إنّ الموسم المقبل، الذي يتكرّر ويُعاد تقديمه مع تدفقات منعشة من الألوان والمواد الفاخرة الجديدة والرموز الثمينة المقتبسة عن عالم المجوهرات الفاخرة، يشكّل مزيجاً قويّاً بين الأناقة المصقولة لملابس النهار ورونق الليل.
 
"سربنتي" SERPENTI
 
إنّ عالم "سربنتي فوريفر" Serpenti Forever العريق يتميّز أكثر من أيّ وقتٍ مضى بمشبك مطليّ بالمينا على شكل رأس أفعى ويُعرف بكَونه إحدى العلامات الأكثر شهرة للماركة.
 
مصقولة، نحيفة وحديثة، يأتي شكل حقيبة "سربنتي" Serpenti الجديدة للربيع مدمجاً وواسعاً في الوقت نفسه مع ثلاث وصلات ظاهرة ومسكة جديدة تسمح بتعليق الحقيبة بالذراع أو حملها باليَد، وذلك بالإضافة إلى إمكانية حملها على الكتف بفضل الحزام المؤلف من السلاسل. وتتضمّن وفرة الألوان الجديدة لون الفانيليا الفرنسي الرقيق والأحمر الداكن وزهري الأوركيديا البرية.
 
بالإضافة إلى لمسة نهائية من جلد التمساح الخالي من اللمعان الذي نتج ملمسه الناعم عن عمليّة مكثّفة، تضمّ أساليب "سربنتي" Serpenti أيضاً لمسات نهائية ثمينة بأسلوب غضاريف السمك تمنح الحقيبة لمسة نهائية لامعة وراقية.
 
وتزحف الأفعى أيضاً بتعرّج حول حقيبة يَد "سربنتي هيبنوتيك" Serpenti Hypnotic الصغيرة للسهرات، وهي علبة ثمينة للأمسية مصنوعة من جلد السحالي المُعالج حصرياً والذي تكون حراشفه لامعة من جهة وخالية من اللمعان من جهة أخرى. ويشكّل الذهبي مع الفضّي، والزهريّ المائل إلى الأحمر والأسود، توافقات جديدة تتلاءم مع الأدوات... وتألقات الملكيت والجمشت واليشب الأرجواني كَعين الأفعى.
 
"مونيتي توبوغاس" MONETE TUBOGAS
 
تدمج "مونيتي توبوغاس" MoneteTubogas النموذج اللولبيّ مع النقود المعدنية الرومانية من "بولغاري" Bulgari التي تظهر على حقيبتَين قماشيّتَين ناعمتَين بأحجام وألوان مختلفة، بما في ذلك جلد العجل الكامل التحبّب باللون الأسود واللوزيّ المحمّص والزنبقي، وعلى صعيد أكثر تميّزاً، جلد العجل الزهريّ الداكن والفضّي العالي اللمعان.
 
"بولغاري بولغاري" BULGARI BULGARI
 
تُعدّ أيضاً القطع النقدية المحفورة للإمبراطورية تعبيراً عن العظمة والثراء والاسم المستعار لحقائب "بولغاري بولغاري" Bulgari-Bulgari، فهي رموز فعلية عن الأناقة العملية.
مصنوعة من جلد العجل الفخم الكامل التحبّب وجلد الأفعى، تضمّ حزاماً قابلاً للتعديل من السلاسل والجلد يسمح بارتداء مزدوج على الكتف أو الذراع لإضفاء لمسة رياضية وأنيقة لأيّ طلة.
 
الأمسيات
 
الأمسيات هي الفترة المثالية لحقيبة "سربنتي توبوغاس" Serpenti Tubogas الصغيرة بجلد حراشف السمك اللامعة، وهي تضمّ مشبك إقفال أنيقاً مصنوعاً بفضل المهارة الخاصة بدار "بولغاري" Bulgari التي تحدّد إطار الحقيبة بأناقة ناعمة، نمط رأس الأفعى المخصّصة بالمينا السوداء.
 
إنّ حقائب الأمسيات "مينوديير ميلوني" Minaudière Melone مستوحاة أيضاً من ماضي "بولغاري" Bulgari العريق ولا سيّما إرث الدار في السبعينيات، وهي تعبير فنيّ عن عمليّة مكثّفة وعمليّة حفر حصريّة تتطلّبان أكثر من 18 ساعة من العمل الشاق.
 
وتقوم حقائب "موزا" Musa الملوّنة للأمسيات بجلد السحالي الملوّن بتقطير رونق حرّ ومتأنّق يذكّر بمجموعة المجوهرات الرسميّة من خلال حزام من السلاسل المترابطة، والألوان التصويرية من الجمشت والياقوت الأزرق والترمالين الأحمر تحرّكها تشكيلة من الفضة والذهب اللامع، ومشبك الإقفال من الأحجار الكريمة بتوافقات أنيقة متباينة.