أكملي اطلالتك لرمضان بارتداء أحذية كريستيان لوبوتان الجديدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يونيو 2015
أكملي اطلالتك لرمضان بارتداء أحذية كريستيان لوبوتان الجديدة
مقالات ذات صلة
3 عطور جديدة من كريستيان لوبوتان
ثلاث حقائب جديدة من كريستيان لوبوتان لهذا الموسم
حقيبة كريستيان لوبوتان الجديدة لهذا الموسم
فى موسم الربيع الحالي، يعيد كريستيان لوبوتان تقديم مجموعته المسماة Nude، بإضافته أربعة موديلات كلاسيكية موسمية، كل منها متوفر بدرجة من الدرجات الخمس المتاحة لهذا اللون المتميز.
وتتدرج المجموعة الخماسية للمجموعة التي تم ابتكارها في 2015 و نالت إعجاباً كبيراً، من اللون الفاتح Fair إلي اللون الغامق Rich Chestnut و ذلك لتكريم كل طيف من أطياف ألوان جلد النساء.
و بعد أن كان هذا اللون الخاص محصوراً فقط في موديل Pigalle وSimple Pump الكلاسيكيين، فإنه الآن متوفر للمرة الأولى في موديلات موسمية.
يقول كريستيان لوبوتان: "اللون العاري ليس لوناً لكنه فكر". "فالحذاء "العاري" يطيل من قامة المرأة ويمنح جسدها منحنيات جذابة وناعمة، هذا الهدف الذي طالما ألهم لوبوتان فى كافة تصميماته.
في ٢٠١٥ تضم مجموعة لوبوتان للون العاري اثنين من الموديلات الكلاسيكية وهما Iriza و So Kate، أضيف إليهما موديلات آخران لربيع وصيف، وكذلك خريف وشتاء 2015 وهما Deepik، و Dorissima.
موديل Deepik يتباهى بمنحنياته العلوية و بكعبه الجميل المعروف باسم السراب Mirage، وهو يتميز بفتحة عند أصابع القدم، وهو ما ألهمته المطربة الراحلة داليدا.
أما موديل Dorissima فهو حذاء أحادي النعل Sigle Sole، ذو مقدمة صغيرة تغطي أصابع القدمين Toe Box، الحذاء له كعب نحيف و مرتفع جداً الموديلات الأربعة سوف تكون متوفرة للشراء و ذلك للمرة الأولى عن طريق الإنترنت فى العالم كله، بالإضافة الي بوتيكات لوبوتان الرئيسية في كافة الدول.
إن رؤية كريستيان لوبوتان لتصاميم "اللون العاري" بكلاسيكيتها وجاذبيتها، التي حازت إعجاب النساء في العالم أجمع قد تطورت لتعطي لمسات جديدة سوف ترضي ذوق كل امرأة وفى أي مكان. و هكذا... فاللون العاري متاح الآن للجميع.
واحتفالاً بانطلاق تلك المجموعة الجديدة، سوف يعرض كريستيان لوبوتان صوراً للمشاركات وهن ينتعلن هذا النوع من الأحذية التي سوف يصوّرنها ويعرضنها على الرابط ، وكذلك على إنستغرام @LouboutinWorld Instagram مع هاشتاغ #NudesForAll و #LouboutinWorld.