علامة هيريرا بيوتي تطلق منتجاتها في متجر هارفي نيكلز في الرياض

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يوليو 2021
علامة هيريرا بيوتي تطلق منتجاتها في متجر هارفي نيكلز في الرياض
مقالات ذات صلة
هيريرا بيوتي تطلق منتجاتها حصرياً في سيفورا في الإمارات والسعودية
"MEMO PARIS" تطلق تشكيلتها الجديدة للمنزل والاستحمام في هارفي نيكلز
Arnaa تطلق أول مجموعة أحذية لربيع وصيف 2016 في هارفي نيكلز الكويت

كشفت دار كارولينا هيريرا عن إطلاق منتجات هيريرا بيوتي، الخط الجديد من مستحضرات التجميل المميزة التي يمكن التزين بها كإكسسوارات وتخصيصها بشكل كامل، في فروع هارفي نيكلز في السعودية.

وتتيح هذه الخطوة لعاشقات الجمال ولأول مرة الحصول على منتجات هيريرا بيوتي من متجر فعلي في فرع هارفي نيكلز في الرياض في مول الفيصلية، بما في ذلك إصدارات العلامة من منتجات أحمر الشفاه التقليدية أو ميني تينت الصغيرة ومستحضرات تجميل الوجه.

هيريرا بيوتي

وتقدم المجموعة الجديدة مفهوماً فريداً يجمع بين مستحضرات التجميل والمجوهرات في تصميم واحد، لتضمن التألق بإطلالة جذابة.

وتأتي المجموعة ثمرة التعاون المشترك بين كارولينا أدريانا هيريرا، المديرة الإبداعية لقسم الجمال، وويس جوردون المدير الإبداعي للدار، ولورين بارسونز مستشارة المكياج لدى كارولينا هيريرا، لتشكل خط العلامة الأول من مستحضرات التجميل وتقدم مفهوماً جديداً وغير مسبوق في عالم الجمال.

وحول الخط الجديد، قالت كارولينا أدريانا هيريرا، المديرة الإبداعية لقسم الجمال لدى هيريرا بيوتي: "عادة ما تميل السيدات إلى الاحتفاظ بمستحضرات التجميل بعيداً عن الأنظار في الحمام أو الحقيبة، لكن هذه المستحضرات تشكل وسيلة شخصية للتعبير عن الذات ويجب التألق بها. لذلك حرصنا على منح السيدات فرصة استثنائية لارتداء مستحضرات التجميل كقطع رائعة من المجوهرات".

هيريرا بيوتي في السعودية

تتمحور فلسفة العلامة حول التحرر من القيود وتخطي المألوف، حيث تقدم مجموعتها كوسيلة مثالية للتعبير عن الذات، بما يعكس نهج العلامة الاستثنائي في عالم الأزياء وطابعها المستوحى من بهجة الحياة. وتلبي التشكيلة الجديدة كافة متطلبات المرأة العصرية في عالم مستحضرات التجميل، حيث تشكّل وسيلة للاحتفاء بالجمال والتعبير عن النفس بطريقة عفوية وجريئة.

ومن جهتها، قالت لورين بارسونز، مستشارة المكياج العالمية لدى كارولينا هيريرا:

"ركزّنا بشكلٍ أساسي منذ بداية التعاون على تقديم خطٍ جديد لمستحضرات التجميل بألوان وتصاميم عصرية ومتجددة تناسب كافة التفضيلات".

وتولي كارولينا هيريرا اهتماماً خاصاً بلغة الألوان، وهو ما ينعكس بشكل واضح عبر مجموعتها الجديدة التي تضم طيفاً واسعاً من التدرجات النابضة، لتشكل وسيلة مثالية للاحتفاء بالتفاؤل والجرأة.

كارولينا بيوتيبدوره، قال ويس جوردون، المدير الإبداعي لدى كارولينا هيريرا: "تخاطب علامتنا المرأة المتفرّدة التي تتألق بطابعها الخاصّ، حيث حرصنا على تصميم مستحضرات هيريرا بيوتي بما يعكس فلسفة العلامة التي تتمحور حول السعادة والترف. وندرك أن الإطلالة تحمل تأثيراً كبيراً على الحالة المزاجية، وكذلك مستحضرات التجميل".
تم تصميم المجموعة بما يلائم وتيرة الحياة السريعة في نيويورك، حيث تتميز كافة مستحضراتها بسهولة تطبيقها وخواصّها العملية أثناء التنقل، وذلك بفضل مجموعة من الإكسسوارات والسلاسل المستوحاة من أشهر تصاميم العلامة، بدءاً من النقشات المنقّطة الشهيرة ووصولاً إلى نقشة بلاط الترتان في متجر العلامة الرئيسي في شارع ماديسون. كما تتألق التشكيلة بتصاميم تجمع بين الفخامة والبساطة وتأتي في علب بعشر خيارات من النقشات المميزة.

ويأتي كلّ أحمر شفاه مع حلقة أنيقة باللون الذهبي يمكن تثبيتها على أي شيء، بينما تتميز علب البودرة بحامل على شكل حلقة مزينة بقطعة إكسسوار تحمل تصميم خنفساء كالحلقة المثبتة على الهواتف الذكية لسهولة الحمل. وتكتمل القطع مع تشكيلة من الرباطات والسلاسل ضمن طيف واسع من التصاميم، ما يجعلها خياراً مثالياً لإضفاء لمسة فريدة على الإطلالة الشخصية أو تقديم هدية مميزة للأحبة.