الشعر الطويل موضة صيف 2020

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 مايو 2020
الشعر الطويل موضة صيف 2020
مقالات ذات صلة
للجريئات فقط.. الشعر الفضي موضة صيف 2015
5 تنانير صيفية لا غنى عنهم في صيف 2020
أبرز اتجاهات المكياج والشعر لخريف 2020 من وحي أسابيع الموضة

ربما إغلاق صالونات التجميل السبب وراء ذلك، ولكن لا تقلقي فإن استطعنا الاستمتاع بالصيف فالجميع سيظهر بشعره الطويل مثلك بعد 4 أشهر من العزل المنزلي بسبب منع انتشار فيروس كورونا COVID-19.

منذ سنوات والشعر القصير هو الصيحة السائدة خاصة بقصات الـBob، وزاد في 2020 عودة الغرة، الأوصة، بشكلها التقليدي، ولكن إن لم تحصلي عليها فلا بأس، فظهرت المغنية كيارا بشعر طويل بدون أي تجميل.الشعر الطويل موضة صيف 2020

وإن لم تتمكني من الحصول على الشعر المجعد Curly، المثالي فلا تقلقي، اكتفي بالشعر المفرود على طريقة كيسي موسجرافيس المستوحي من شير، فهو طويل ومفرود.

الشعر الطويل موضة صيف 2020

وأيضا من صيحات الشعر المستوحاة من الماضي، شاهدي إطلالة روز بايرن في أحدث أدوارها Mrs. America.

الشعر الطويل موضة صيف 2020

ليس هؤلاء فقط من فضلن الشعر الطويل، يقول رامون جارسيا، مصفف الشعر وسفير العلامة التجارية لشركة Authentic Beauty Concept: "لطالما قال لي العديد من عملائي إنهم يريدون تنمية شعرهم بشكل مستمر، لكنهم لا يستطيعون فهم المراحل المحرجة، سيقولون إذا لم يتمكنوا من رؤية أي شخص لمدة شهرين أو إذا كان بإمكانهم التقدم السريع، ومع ذلك، فإن الرحلة إلى شعر صحي طويل لا تحدث بين عشية وضحاها. ولكن إذا كنت ترغب في ذلك، استخدم هذا الوقت في الحجر الصحي لإعادة ترميم شعرك باستخدام علاجات الترطيب والتعزيز وأخذ استراحة من الأدوات الساخنة.

سيؤدي الاهتمام والعناية الإضافية إلى الحصول على شعر أكثر لمعاناً وصحة كلما زاد طوله. 

يتوقع بول لابريك، مصفف الشعر الشهير والمدير الإبداعي لصالون بول لابريك وصالون العناية بالبشرة في مدينة نيويورك، أن تسريحات الشعر الطويلة التي تخرج من الحجر الصحي ستكون عملية، ومن المحتمل أن يقع الطول على شكل حرف V لأن النساء من المحتمل أن يفرطن في التوجيه إلى الأمام عند تقليم أطرافهن المنقسمة. وه