إطلاق مجموعة TOM FORD SUMMER SOLEIL لصيف 2015

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يوليو 2015
إطلاق مجموعة TOM FORD SUMMER SOLEIL لصيف 2015
مقالات ذات صلة
مجموعة Tom Ford لخريف 2021
Tom Ford يطلق مجموعة See-now, Buy-now
Tom Ford يستنكر طريقة See-now-Buy-now
 
تتألّف المجموعة من باقة من المستحضرات، تجمع ألوان العيون البودرة والكريم الجديدة من توم فورد بين تركيبتين مرغوبتين في مستحضر واحد من أجل مظهر عيون صيفي جذاب، فتنساب الظلال المعدنية الغنية بألوان Naked Bronze و Black Oyster و Golden Peach و Midnight Sea على الجفون بينما تعمل البودرة اللامعة على تكثيف اللمعان. ويمكنك استخدام كل لون على حدة أو يطبق مع ألوان أخرى للحصول على لمسات نهائية ومظاهر متنوعة. أما لوحة توم فورد المدمجة للعيون والخدود باللون Pink Glow تتوفّر بثلاثة ظلال للعيون ولونين للخدود للحصول على مظهر مفعم بالأحاسيس
 
 
أما أحمر الخدود Tom Ford Cream Cheek Color بلون Pink Sand فهو يضيء بشرة وجهك على الفور ويمنح وجنتيك توهجاً صحيّاً ولوناً طبيعياً. أما لون peach-pink اللؤلؤي يمنح الخدود لمعاناً رائعاً. ويكمل المهمّة Tom Ford Lip Color Sheer بألوانه المشعّة وتركيبته شبه الشفافة التي تحتوي على مزيج من المكونات المرطبة التي تشتمل فيتامينات C وزبدة الشيا وزيوت طبيعية أخرى لتغمر الشفاه بالرطوبة المشبعة. ومن دون إغفال جماليّة الـ Bronzing Powder.
 
 

يقّدم لك توم فورد زيت الجسم Tom Ford Shimmering Body Oil الذي يمنح البشرة التوهج  بعطر جذاب، بنفحات الزهور البيضاء والعنبر الذهبي وخشب الصندل. وأخيراً، نلفت إلى أنّ المجموعة تتوفّر في أسواقنا العربيّة بدءاً من أغسطس 2015.