سلسلة مطاعم سبونتيني تطلق أول فرع لها في الشرق الأوسط

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 سبتمبر 2018
سلسلة مطاعم سبونتيني تطلق أول فرع لها في الشرق الأوسط
مقالات ذات صلة
مطعم "بليز بيتزا" يطلق أول فرع له في الشرق الأوسط
Prada تطلق مجموعة أخفاف خاصة بالشرق الأوسط
"بليز بيتزا" يفتتح أول فرع له في الشرق الأوسط في غراند بلازا بالأفنيوز

افتتحت سبونتيني، سلسلة مطاعم البيتزا الإيطالية الشهيرة في مدينة ميلانو، أول مطعم لها في الكويت في جناح الفوروم في الأفنيوز، وذلك ضمن بنود اتفاقية التمثيل التجاري مع شركة محمد حمود الشايع، الشركة الرائدة في مجال التجزئة والوكيل لأشهر العلامات التجارية العالمية. 

وقد تم افتتاح الفرع الأول لعلامة سبونتيني في منطقة الشرق الأوسط رسمياً خلال حفل ضخم حضره الرئيس التنفيذي للشركة، ماسيمو إنوسينتي، والسفير الإيطالي في الكويت،Giuseppe Scognamiglio، وكبار مسؤولي شركة محمد حمود الشايع.

سلسلة مطاعم سبونتيني تطلق أول فرع لها في الشرق الأوسط

وبهذه المناسبة، قال إنوسينتي: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نقدم لزبائننا بيتزا سبونتيني الأشهر في ميلانو، والتي بلا شك سوف تلاقي إعجاب الذواقة في الكويت. فالبيتزا لدينا محضرة باستخدام الوصفة الأصلية المتبعة في مطعمنا بميلانو حيث نقدم بيتزا إيطالية لذيذة، وطازجة وسريعة التحضير". 

هذا وقد انطلق مطعم سبونتيني في العام 1953، حيث حرصت العائلة منذ البداية على تقديم شرائح البيتزا اللذيذة والمحضرة من مكونات عالية الجودة. ولم تتغير وصفة البيتزا منذ ذلك الوقت حتى اليوم، حيث يتم تحضيرها على الطريقة التقليدية لمدينة ميلانو باستخدام أوانٍ حديدية، ويتم الخَبز في أفرانٍ من الحطب لمنحها المذاق الأصلي والمميز.  

وتمتاز وصفات سبونتيني، منذ 60 عاماً، ببساطتها واستخدامها لمكونات عالية الجودة، إلى جانب تقديم أفضل خدمة ممكنة للزبائن. ويقدم المطعم في الكويت 11 نوعاً مختلفاً من البيتزا كالمارغريتا الكلاسيكية، بالإضافة إلى اللازانيا والتيراميسو على طريقة المطعم الخاصة.