شانيل تختار كريستين ستوارت وجهاً لحملتها الجديدة الخاصة بالنظارات الشمسية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مايو 2015
شانيل تختار كريستين ستوارت وجهاً لحملتها الجديدة الخاصة بالنظارات الشمسية
مقالات ذات صلة
مجموعة شانيل للنظارات الشمسية لصيف 2018
ديور تختار الوجه الجديد لحملتها الأخيرة DiorSkin
نظارة شمسية جديدة من Jacquemus
اختار كارل لاغرفيلد كريستن ستيوارت لتكون الوجه الإعلامي لمجموعة النظّارات الجديدة لموسم ربيع وصيف 2015 من شانيل Chanel. فتحوّلت الممثّلة أمام عدسة كاميرته إلى مصوّرة صحفية جذّابة تتحلّى بالنظّارات الطبّية وتلك الشمسيّة الجديدة التي صمّمتها الدار.
في ديكور بمنتهى البساطة وأمام خلفية رمادية تخلو من أيّ زينة، تمنح كريستن ستيوارت لمسة فيها نفحة خفيفة من الروك وإنّما دائمة الأناقة، لنظّارات Chanel الجديدة. تحمل كاميرا قديمة في يد وتحدّق في مشهد تنفرد برؤيته.
كما أطلِقت شانيل النظارات أثناء عرض الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2015، وهي تمثّل إعادة صياغة لإطار نظّارات الطيّار التي تعود للسبعينيّات: خطوطها الممدودة بشكل مستحدث محاطة بإطار معدني وعدساتها المضادّة للأشعّة ما فوق البنفسجيّة بألوان تتدرّج حتّى تصبح شفّافة. استوحيت النظّارات الأخرى من المجوهرات العزيزة على قلب غابرييل شانيل وتجمع عند أطراف الإطارات التي تحاكي عيني القطّة، اللآلئ وأحجار الكابوشون المثبّتة في إطار معدني أو من حجر الراين. وتتباين أشكال فراشة ضخمة مع التأثيرات الثلاثية الأبعاد ومشكال من نمط التويد الآسر المعاد صناعته بأسيتات متعدّد الألوان.
يتميّز إطار النظّارات الطبّية بأنّه رصين وأنيق وتعلوه خطوط رفيعة، أمّا عدساته فمستطلية الشكل بزوايا مدوّرة وهي تنضح ذكورية وأنوثة في آن. كما أنّ بعضها مزيّن بتفاصيل مستقاة من حقيبة Le Boy من Chanel، كالقفل الذي تشتهر به عند ذراعي نظّارات ذات العدسات المستديرة Panto.