"شوميه" تحتفل بإعادة افتتاح متجرها في دبي مول

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 أكتوبر 2018 آخر تحديث: الإثنين، 22 أبريل 2019
"شوميه" تحتفل بإعادة افتتاح متجرها في دبي مول
مقالات ذات صلة
دار كلوي تحتفل مع عشاق الموضة في دبي بإعادة افتتاح بوتيكها الخاص في دبي مول
افتتاح متجر John Varvatos في دبي مول
بربري تفتتح متجرها الرئيسي في مول دبي

احتفلت "شوميه "يوم الثلاثاء 23 أكتوبر بإعادة افتتاح متجرها الرئيسي الواقع في الطابق الأرضي من دبي مول في فعالية حضرها جان-مارك مانسفيلت، الرئيس التنفيذي العالمي للعلامة، إلى جانب كوكبة من ممثلي أهم الجهات الإعلامية الإقليمية التي شهدت مراسم قص الشريط وإعلان الإطلاق الرسمي لمفهوم المتجر في حلته الجديدة.

ويجسّد المتجر نموذجاً حياً على الرموز الساحرة لـ"شوميه" بتصميمه الذي يحاكي صندوق مجوهرات، والمستوحى من فندق ’أوتيل بارتيكولييه" الباريسي الذي يزهو بسوية عالية من الفخامة والرقي، ما يجعل المتجر أشبه ما يكون بتحفة فريدة  من نوعها صيغت خصيصاً من أجل "شوميه".

وخلف الواجهة الزجاجية الزرقاء يتسم المكان بطابع أنثوي فاخر يرحب بالزوار في مساحة تجمع بين ثلاثة عوالم هي الساعات، وفساتين الزفاف، واللمسات الباريسية الأصيلة، ليصوغ تجربة منقطعة النظير بكل تفاصيلها، بدءاً من الصور الجميلة المستوحاة من الطبيعة، ووصولاً إلى النفحات الرومانسية الأنيقة، وكل ذلك في إطار إبداعي يواكب روح العصر.

وبهذه المناسبة أقام جان-مارك مانسفيلت، الرئيس التنفيذي لـ’شوميه‘- مأدبة عشاء عامرة بحضور عبد المؤمن بن عيسى السركال، وباتريك وإنجي شلهوب، وجويل مردينيان، والشيخة  دانة آل خليفة، وهلا القرقاوي، وديمة الشيكلي، ومنال الحمادي، وحمدة الفهيم، إلى الجانب العديد من العملاء رفيعي المستوى وأبرز الجهات الإعلامية الإقليمية.