كالفن كلاين لايزال يتربع على عرش مبيعات الألبسة الداخلية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يونيو 2016
كالفن كلاين لايزال يتربع على عرش مبيعات الألبسة الداخلية
مقالات ذات صلة
الأبيض يتربع على عرش مجموعة Jacquemus
صاحب ماركة Louis Vuitton الشهيرة يتربع على عرش أغنى أغنياء العالم
مجموعة كالفن كلاين لربيع 2018


تعتبر صيحة الـ Stealth فكرة نبيلة، ولكن كالفن كلاين - المصمم الأميركي الذي حول الملابس الداخلية إلى رمز قال: "إن الطريقة الوحيدة للإعلان هي التي لا تركز على المنتج".  ومن هنا ولدت صيحة الملابس الداخلية المطبوع عليها الشعار. 
لم يكن كلاين قد اخترع ذلك، ولكن كان يملك ذلك بالتأكيد، وأبداً لم يكن لديه نظاماً واحداً يسير عليه في كل موسم  بقدر ما كانت عليه الملابس الداخلية الشعبية التي ابتكرها كالفن كلاين الذي، وفقاً لـ Selfridges، من أكثر المصممين الذين يحققون مبيعات ثابتة على  مدى السنوات الـ 25 الماضية ولم يظهر أي علامات للتراجع.

تعاون كيندال جينير مع العلامة التجارية الأكثر جدلاً كالفن كلاين 

النجاح يكمن في  waistband jacquard ، ومزيج من منتج كبير والتسويق الذكي. صورة حملة كالفن كلاين الأصلية - عام 1982 من بطولة Bruce Weber   لـ Olympian Tomás Hintnaus lying - قد تكون أقل تعبيراً عن الشعار وأكثر تركيزاً على الجسد.

روبرت جونستون، مدير الأزياء في (جي كيو)، يقول أن منطق  waistband  مسموع، وأمر أساسي لنجاح العلامة التجارية: "إذا كنت تنفق المال، وتريد أن يعرف الناس ذلك. فعليك ارتداءه كعلامة على الشعور بالثقة". 

وكانت الحملة الإعلانية دائماً بالحد الأدنى، بالأبيض والأسود، ومن بطولة أسماء كبيرة في إطار سعيها الطموح. ولكن هذا لا يفسر طول العمر. ماركات أخرى مع نفس براعة كالفن كلاين جعلت الملابس الداخلية  تظهر بشكل علني – كـ Tommy Hilfiger  و Armani في حين أن الماركات التجارية الأخرى  تحاكي أحادية اللون حتى العلامة التجارية Beyonce's Ivy Park. وهكذا فعل كلاين حين ركز على علاقة الشخصيات مع #MyCalvins.

بواسطة: شوق المرزوق  ترجمة: شاديا ضاهر