هارفي نيكلز يستعد لاستقبال شهر رمضان مع تشكيلة مميزة من القفاطين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أبريل 2019
هارفي نيكلز يستعد لاستقبال شهر رمضان مع تشكيلة مميزة من القفاطين
مقالات ذات صلة
هارفي نيكلز الكويت تنظم العرض السنوي لتشكيلة القفطان المميزة
هارفي نيكلز تقدم ملصقات أنيا هيندرمارش المميزة Sticker Shop لمجموعة ربيع صيف 2015
"MEMO PARIS" تطلق تشكيلتها الجديدة للمنزل والاستحمام في هارفي نيكلز

تسود مع شهر رمضان المبارك في الكويت أجواء مميزة يهتم فيها الناس بصفة خاصة باللقاءات العائلية والاجتماعية مثل الغبقات ودعوات الإفطار والزيارات للأهل والأقارب والأصدقاء. واستعداداً لاستقبال الشهر الكريم، يقدم هارفي نيكلز تشكيلة متنوعة من تصاميم القفطان الأنيقة التي تُعد الخيار الأمثل للمناسبات والأجواء الرمضانية، خلال حفل أقيم بحضور نخبة من الشخصيات المؤثرة في مجال الأزياء، بالإضافة إلى العديد من شخصيات المجتمع والإعلاميين وزبائن العلامة التجارية ليكونوا بين أول من يتعرف على التشكيلة الحصرية لعام 2019.

وقد تم تصميم تشكيلة القفاطين لهذا العام على أيدي 13 مصمماً محلياً وإقليمياً، ومنهم: By Nouma، Double De، Gold Dust، Loodyana، Maison Chic وSsquared.

كما تستعرض التشكيلة تصاميماً حصرية لمجموعة من المصممين المشاركين للمرة الأولى في الحفل، ومنهم: Al Jawhara، AlMaha Designs، Code 8، Jamayel Al-Roudhan، Lam Designs، Rue 15 وSeen Stitches.

هارفي نيكلز يستعد لاستقبال شهر رمضان مع تشكيلة مميزة من القفاطين

تتميز تشكيلة القفطان لعام 2019 بالتصاميم العصرية ذات الأنماط المستوحاة من الثقافة والعراقة العربية التي ستمكّن سيدات الكويت من إعادة اكتشاف شخصيتهن وأسلوبهن الراقي.

وقد ابتكر المصممون تلك التصاميم والقطع الحصرية بحرص لإعادة تعريف مفهوم الأناقة من خلال التطريز المميز والمزج بين الزخارف والأنماط الفريدة من نوعها لجذب الأنظار والتألق بإطلالة رمضانية متكاملة.

وبمناسبة إطلاق التشكيلة، صرحت ليان عزو، مديرة تسويق العلامة لدى مجموعة الشايع قائلة: "نفخر في هارفي نيكلز الكويت بمواصلة دعمنا للمصممين المحليين والإقليميين الذين كانوا دائماً جزءاً من عائلتنا لسنواتٍ عديدة. كما أننا فخورون بالترحيب بمجموعة جديدة من المصممين الذين تمثل مواهبهم جوهر نجاح هذه التشكيلة أيضاً. ونتطلع في كل عام إلى تقديم تعاون مميز لتزويد زبائننا بقطع راقية تتماشى مع شخصياتهن ليتألقن في جميع مناسباتهن."

التشكيلة متوفرة حالياً في محل هارفي نيكلز الكويت، ولغاية 16 مايو فقط.

هارفي نيكلز يستعد لاستقبال شهر رمضان مع تشكيلة مميزة من القفاطين