ميغان ماركل رصينة وأنيقة في فستانها الأسود!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يوليو 2019
ميغان ماركل رصينة وأنيقة في فستانها الأسود!
مقالات ذات صلة
ميغان ماركل تُعيد تدوير فستان خطوبتها!
ميغان ماركل تعيد ارتداء فستان من أيام خطوبتها
زفاف الأمير هاري وميغان ماركل وفستان الزفاف يخطف الأنظار

في 29 يونيو، فاجأت ميغان ماركل الجميع بالظهور إلى جانب زوجها في أول مباراة في دوري البيسبول في أوروبا. بالنسبة لهذه الزيارة غير المتوقعة، كانت زوجة الأمير هاري حريصة على إطلالتها.

ميغان ماركل رصينة وأنيقة في فستانها الأسود!

كانت هذه أوّل إطلالة رسميّة لها منذ Trooping the Color، حيث كانت تبدو ميغان ماركل الجميلة متعبة إلى حدّ ما. ويبدو فيما بعد أنها استغلت إجازة الأمومة للراحة... لدرجة أن دوقة ساسكس قررت قطع برنامجها لمرافقة زوجها إلى حديقة الملكة إليزابيث الأولمبية في لندن. هناك، شاهدا المباراة بين يانكيز نيويورك وريد سوكس بوسطن. وكان لديهما شرف مقابلة الفريقين قبل المباراة، وتلقيا هدية خاصة بطفلهما الأول: قميصي الفريقين بإسم Archie.

ميغان ماركل رصينة وأنيقة في فستانها الأسود!

لتصنع هذا الحدث من خلال هذا الظهور غير المتوقع، اعتنت والدة آرتشي الشابة جيدًا بمظهرها. كانت ترتدي فستانًا أسود قصيرًا من ستيلا مكارتني مع حزام مطابق لقماش الفستان (والذي ميّز خصرها) وزوج من الأحذية المسطحة ذات اللون الأسود من Aquazzura. بالإضافة إلى خاتمها الجديد (المهدى من الأمير هاري عند ولادة أرشي)، زيّنت الدوقة معصمها بسوار من الأحجار الكريمة العقيق WWAKE وأذنيها بزوج جديد من أقراط جنيفر ماير. إطلالة رصينة ولكن أيضا أنيقة!