جنيفر لوبيز تتفوق على سلمى حايك بأناقتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يناير 2020
جنيفر لوبيز تتفوق على سلمى حايك بأناقتها
مقالات ذات صلة
جنيفر لوبيز نجمة عرض فرساتشي!
جنيفر لوبيز بفستان من تصميم لبناني
جنيفر لوبيز بحذاء عصري من الجينز

فاجأت جنيفر لوبيز الجميع بإطلالتها الرومانسية الفائقة: فستان سترابلس بدون حمالات مطبّع بالزهور مع ذيل بوهيمي طويل. رأسها مزيّن بكعكة على شكل شينيون سفلي، ومكياجها منفّذ بألوان الباستيل، البومبا لاتينا تبدو سلفاً في أجواء الربيع. وقد شاركت النجمة سلمى حايك في هذا الحفل بفستان اسود راق ولكنه بدا عادياً مقارنة مع فستان لوبيز. 

جنيفر لوبيز تتفوق على سلمى حايك بأناقتها

لأنها قادرة على أن تبدو عصرية للغاية بأسلوبها البوب ولكن أيضاً بأسلوب رومانسي بوهي. لقد ظهرت النجمة مع خطيبها أليكس رودريغيز في مهرجان بالم سبرينغس السينمائي في لوس أنجلوس بثوب مطبّع بالزهور من تصميم الإنجليزي ريتشارد كوين.

النموذج مؤلف من السترابلس المثير، قصير في المقدمة ولكن مع ذيل رومانسي طويل. أضافت إلى فستانها المطبّع بالأزهار زوجاً من الحذاء مطابق مع كلاتش وردي اللون. لهذه المناسبة، اختارت أيضًا تسريحة شعر براقة، عبارة عن كعكة رائعة ومكياج ناعم مكوّن من ألوان الباستيل الوردية والبرتقالية.

جنيفر لوبيز تتفوق على سلمى حايك بأناقتها

جنيفر لوبيز تتفوق على سلمى حايك بأناقتها

وفي المقابل، سجلت النجمة سلمى حايك إطلالة عادية مقارنة مع زميلتها فارتدت فستاناً مقفولاً من الموسلين يزدان بمشبك على شكل عقدة من الكريستال المتوهجة وهو من تصميم دار غوتشي الإيطالية. الفستان جميل ولكنا كنا نفضل أن ترتدي النجمة فستاناً أكثر جاذبية ويناسب حدثاً مهماً كالذي حضرته الى جانب زوجها رجل الأعمال المعروف فرنسوا هنري بينو. وقد علقت بعض مواقع اتلواصل على إطلالتها فاعتبرت انها مثالية للحداد وليس لحفل لتوزيع جوائز في بالم سبرينغ.