تجربة محررة: تاليس سبا – فندق جميرا شاطئ المسيلة

Talise Spa – Jumeirah Messilah Beach Hotel & Spa.

  • تاريخ النشر: السبت، 18 مارس 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 22 مارس 2017
تجربة محررة: تاليس سبا – فندق جميرا شاطئ المسيلة
مقالات ذات صلة
تجربة محررة: عناية الأظافر من The Bodyshop
تجربة محررة: طلاء الشفاة من Giorgio Armani
افتتاح Address Beach Resort في شاطئ جميرا في ديسمبر 2020

بعد اسبوع من العمل الشاق والمرهق خاصةً بعد الإنشغال بتفاصيل اسبوع الموضة في باريس وتغطية اهم عروض الأزياء وأخبار الموضة والجمال، اردت أن أدلل نفسي بالذهاب لمنتجع صحي مترف وهادئ.


كان إختياري هذه المرة هو تاليس سبا في فندق ومنتجع جميرا بشاطئ المسيلة، والذي اتضح بأنه كان اختيار ناجح وتجربة ممتعة

.
بعد الإتفاق وحجز الموعد عبر الهاتف قمت بالوصول قبل الموعد المحدد بربع ساعة، حيث قابلت مديرة السبا التي عرفتني على المكان وعلى الطاقم، وقمت بملىء استمارة بيانات فيما يخص ما أريد عمله وإذا كنت أعاني من أي مشاكل صحية أو جسدية، هذا خلال تقديمهم لمشروب الجنزبيل اللازع الذي يخرج السموم من الجسم.


ثم قابلت الإخصائية المخصصة لي Chatuphon "شاتوفون" من تايلاند، ويجب أن أقول أنها حقاً بارعة؛ فهي تهتم بالحفاظ على خصوصيتك، تهيئك نفسياً للحصول على الراحة والاسترخاء، تشرح لكِ تفاصيل التجربة والمنتجات المستخدمة والخطوات كما أنها لا تبخل عن أي معلومة إضافية تحبي معرفتها.

تجربة محررة: تاليس سبا – فندق جميرا شاطئ المسيلة


ثم قامت شاتوفون بتوصيلي لغرفة تغيير الملابس لارتداء الرداء والملابس الداخلية ذات الاستعمال الواحد،  ثم وضعت أغراضي في الخزانة بالأقفال السرية الخاصة بي، ثم اتجهنا لغرفة المعالجة.


فور دخولي كانت الغرفة مهيأة بدرجة حرارة مناسبة، أضواء خافتة، وموسيقى مخصصة لنوع المعالجة التي اخترتها وهي "Pearl and Jasmine by ILA".


قمت أولاً بوضع قدماي في مياه بالأملاح المعطرة، ثم بدأت المعالجة التي كانت عبارة عن سنفرة الجسمHimalayan salt crystal scrub مع الياسمين واللؤلؤ التي تقوم بتعديل مستويات الطاقة في الجسم وتصفية الذهن.


بعد عملية الفرك يتم تغليف الجسم كاملاً بالطمي amethyst gel body wrap الذي يساعد على الاسترخاء وتجديد خلايا الجسم وموازنة الجهاز العصبي.


وأخيراً بعد أن قمت بالإستحمام وضعت لي كريم مرطم من زبدة الشيا وخليط من المكونات الطبيعية.


بعد ذلك اتجهت لغرفة الاسترخاء حيث يتم وضع وسادة ساخنة حول الرقبة لترخية العضلات، ويقدم لكِ عصير من إختيارك إذا كنتِ تودين شيئاً منعشاً، مهدئاً، مرخي، أو منشط.


كما يقدم لكِ شاي صحارى من كندا مع الفواكة المجففة.

تجربة محررة: تاليس سبا – فندق جميرا شاطئ المسيلة


يمكنك استخدام مرافق المنتجع قبل موعدك بساعة أو بعد الإنتهاء، وهي عبارة عن:


•    صالة رياضية "جمنازيوم"  
•    غرفة "ساونا" وبخار 
•    غرفة الثلج 
•    غرفة الملح 
•    غرفة للعلاجات المائية  
•    حمّام تركي 
•    منطقة للاسترخاء
 تجربة محررة: تاليس سبا – فندق جميرا شاطئ المسيلة

تجربة محررة: تاليس سبا – فندق جميرا شاطئ المسيلة
كانت التجربة ممتعة وقمت بالتدلل والاسترخاء، ففريق العمل كان مرحب جداً ومتخصص، كما أن المساحة والهدوء يوفران قدراً من الخصوصية والإنعزال المطلوب أحياناً.